أخبار النجوم

فيديو رائع.. هكذا احتفلت عائلة كارداشيان بالذكرى السنوية الـعاشرة على إطلاق مسلسلها

فيديو رائع.. هكذا احتفلت عائلة كارد...

محتوى مدفوع

أيّامٌ قليلة تفصل العائلة الهولوودية الأشهر على الإطلاق "كارداشيان" عن إتمام عشرة أعوامٍ على إطلاق مسلسلها الواقعي Keeping Up With the Kardashians، حيث كشفت العائلة عن الإعلان الترويجي لحلقة الاحتفال في يوم الأحد المقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ولم تبتعد العائلة في البرومو الجديد عن نمطها المعتاد في الإنتاج والإخراج، بل استعانت ببرومو الموسم الأول من مسلسلهم، حيث ظهر الفرق الشاسع في أشكال الفتيات وأزيائهن على مدار عشرة أعوام. وافتتح الفيديو بظهور المديرة والعقل المدبّر ووالدة الفتيات "كريس جينر" أثناء وجودها على متن طائرة مروحية خاصة، لينتقل التصوير إلى الأخت الكبرى كورتني وهي تتشمس عند بركة السباحة،

أيّامٌ قليلة تفصل العائلة الهولوودية الأشهر على الإطلاق "كارداشيان" عن إتمام عشرة أعوامٍ على إطلاق مسلسلها الواقعي Keeping Up With the Kardashians، حيث كشفت العائلة عن الإعلان الترويجي لحلقة الاحتفال في يوم الأحد المقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ولم تبتعد العائلة في البرومو الجديد عن نمطها المعتاد في الإنتاج والإخراج، بل استعانت ببرومو الموسم الأول من مسلسلهم، حيث ظهر الفرق الشاسع في أشكال الفتيات وأزيائهن على مدار عشرة أعوام.

وافتتح الفيديو بظهور المديرة والعقل المدبّر ووالدة الفتيات "كريس جينر" أثناء وجودها على متن طائرة مروحية خاصة، لينتقل التصوير إلى الأخت الكبرى كورتني وهي تتشمس عند بركة السباحة، ومن ثم انتقلت الكاميرا بعدها إلى كلوي التي  تُمارس التمارين الرياضية تماشياً مع "تحدّي الرشاقة" الذي أطلقته مؤخراً، ويستمر  بظهور كل من عارضات الأزياء كيندال وكايلي جينر، وينتهي عند الأخت الأشهر بينهنّ "كيم كارداشيان".

وعلى خلاف الموسم الأول، لم يُشارك كل من الابن روب كارداشيان والأب المتحول "كايتلين جينر" في برومو الموسم الجديد، ولم يُعرف إذا ما كانا سيشاركان فيه بعد، علماً بأنّ كايتلين تعمل حالياً على مسلسلها الواقعي  I Am Cait، وروب يعمل على مسلسله الواقعي Rob and Chyna.

يُذكر أنّه سيتم إطلاق الموسم الرابع عشر يوم الأحد المقبل بعد الحلقة الحصرية للذكرى السنوية العاشرة عبر شاشة "إنترتيمنت تيليفجن".

https://www.youtube.com/watch?v=JtZo62mPEKM
اترك تعليقاً