أخبار النجوم

جويل تختار "لوك" جديدًا وغريبًا من نوعه.. هل تجرئين على اعتماده؟

جويل تختار "لوك" جديدًا وغريبًا من...

عوّدت جمهورها أن تطل بالجديد المختلف، وكونها ضمن أيقونات العناية بالجمال والاهتمام بالموضة في العالم العربي، فاتباع نهجها المتجدد أصبح شيئا معتمدا بين أغلب النساء العربيات. خبيرة التجميل جويل مردنيان أطلت على محبيها بعد عودتها من إجازتها الصيفية، واستئنافها تصوير برنامجها الشهير، بلوك مختلف لم يعهده متابعوها من قبل، فبعد أن لونت شعرها بمختلف الألوان، ولفتت الأنظار، قرّرت هذه المرة أن تطل بشعر طويل للغاية. https://www.instagram.com/p/BZN7mXRACQO/?taken-by=joellembc1 وشاركت جويل جمهورها عبر حسابها  في "سناب شات" مراحل تركيبها لخصل الشعر الطويل (الاكستنشن)، وبدت مترددة بعض الشيء لغرابته، متمنية أن يحظى اختيارها المختلف إعجاب متابعيها. الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل جويل من عشاق

عوّدت جمهورها أن تطل بالجديد المختلف، وكونها ضمن أيقونات العناية بالجمال والاهتمام بالموضة في العالم العربي، فاتباع نهجها المتجدد أصبح شيئا معتمدا بين أغلب النساء العربيات.

خبيرة التجميل جويل مردنيان أطلت على محبيها بعد عودتها من إجازتها الصيفية، واستئنافها تصوير برنامجها الشهير، بلوك مختلف لم يعهده متابعوها من قبل، فبعد أن لونت شعرها بمختلف الألوان، ولفتت الأنظار، قرّرت هذه المرة أن تطل بشعر طويل للغاية.

وشاركت جويل جمهورها عبر حسابها  في "سناب شات" مراحل تركيبها لخصل الشعر الطويل (الاكستنشن)، وبدت مترددة بعض الشيء لغرابته، متمنية أن يحظى اختيارها المختلف إعجاب متابعيها.

الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل جويل من عشاق الشعر الطويل، وهذا ما يمكن أن يلاحظه أغلب متابعيها، وحتى في برنامجها الذي تجدد من خلاله إطلالة ضيوفها، غالبا ما تختار لهم إضافة خصل الشعر، بدل القصات القصيرة والجريئة.

وبعد أن اختارت جويل الشعر المبالغ في طوله هذه المرة، فهل ستصبح موضة دارجة، تختارها النساء؟

 
اترك تعليقاً