مارادونا يُقاضي دولتشي آند غابانا لهذا السبب
مشاهير أخبار المشاهير
20 سبتمبر 2017 6:29

مارادونا يُقاضي دولتشي آند غابانا لهذا السبب

avatar أبانوب سامي

استخدمت العلامة التجارية الشهيرة دولتشي آند غابانا مجموعة متنوعة من الأزياء الإيطالية من الكاثوليكية إلى ملابس كرة القدم في مجموعة خريف 2016 لـ ”ألتا مودا“، وهي الآن تواجه دعوى قضائية لهذا السبب.

وفقاً لمجلة ”ذا فاشون لو“، تقدم لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق والمدير الحالي ”دييغو مارادونا“ بدعوى ضد دولتشي آند غابانا، مدعياً أن دار التصميم الإيطالي الشهير استغل اسمه في تصميم تيشيرت رياضي يحمل اسمه ورقمه.

وقد وصف مارادونا في البداية التصميم، بأنه ”لفتة رائعة من الحب“. ولكن منذ ذلك، الحين غير رأيه بشكل ملحوظ وقرر اتخاذ إجراء قانوني ضد الدار، حيث قال في بيان صحفي له خلال الأسبوع الماضي: ”طلبت من فريقي القانوني مقاضاة مصممي الأزياء دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لتعويضي؛ لأنهما استخدما اسمي دون إذن خلال عرض أزياء في نابولي“.

وبعد تقديم الدعوى في محكمة ميلانو، أصدر مارادونا بياناً: ”مع التقدير الكبير لعملهما، أعتقد أنني يجب أن أدافع عن مصالحي الخاصة ضد أي طريقة تسويق متضاربة. وأنا انتظر بهدوء قرار القضاة الإيطاليين“.

وفي اعتذار عام على إنستغرام، ذكرت دار دولتشي آند غابانا إنهم لم يصمموا تيشيرت مارادونا للبيع، بل فعلوا ذلك حباً وتقديراً للنجم، وهي الحقيقة التي من شأنها أن تكون عاملاً في حجب أي تعويض.