أخبار النجوم

ماسبب دخول صفاء سلطان إلى المستشفى 8 أيام؟

ماسبب دخول صفاء سلطان إلى المستشفى...

محتوى مدفوع

تعرّضت الفنانة صفاء سلطان لطارئ صحي دخلت على إثره إلى المستشفى لتخرج بعدما تعدت مرحلة الخطر. وأعلنت سلطان عبر صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" أنها دخلت المستشفى مدة 8 أيام بسبب التهاب في الكلية لتعود إلى منزلها بعدما أصبحت بخير. وتستعد النجمة صفاء سلطان لتصوير دورها في بطولة مسلسل "وهْم" مع المخرج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني إلى جانب الفنان محمد الأحمد. كما كانت قد أنهت تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" مع النجم المصري خالد الصاوي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل. وكانت سلطان قد شاركت مؤخراً في افتتاح مهرجان "الفحيص" بالأردن وقدمت أغنية "أنا

تعرّضت الفنانة صفاء سلطان لطارئ صحي دخلت على إثره إلى المستشفى لتخرج بعدما تعدت مرحلة الخطر.

وأعلنت سلطان عبر صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" أنها دخلت المستشفى مدة 8 أيام بسبب التهاب في الكلية لتعود إلى منزلها بعدما أصبحت بخير.

وتستعد النجمة صفاء سلطان لتصوير دورها في بطولة مسلسل "وهْم" مع المخرج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني إلى جانب الفنان محمد الأحمد.

كما كانت قد أنهت تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" مع النجم المصري خالد الصاوي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

وكانت سلطان قد شاركت مؤخراً في افتتاح مهرجان "الفحيص" بالأردن وقدمت أغنية "أنا اسمي القدس" كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الدكتور هيثم سكرية.

اترك تعليقاً