أخبار النجوم

دمية المطربة أحلام.. هل تطرح في السوق الخليجية قريباً؟

دمية المطربة أحلام.. هل تطرح في الس...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لدمية جديدة تشبه الفنانة الإماراتية أحلام، ومن المقرر طرحها في السوق الخليجية. وتساءل نشطاء وصفحة "مشاهير العالم" على "إنستغرام" عن سر هذه الدمية، وهل تخص المطربة أحلام أم أنه مجرد تشابه في الشكل خاصة أن النجمة الإماراتية تعد أيقونة للموضة في الخليج. ولم تذكر أحلام أي معلومات عن هذه الدمية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحرص دائماً على إخبار جمهورها بكل جديد يخصها وأي ممتلكات جديدة اقتنتها أو حفلات تنوي إحياءها. وأثارت الفنانة أحلام غضب جمهورها بعد كشفها عن السبب الغريب وراء عدم رغبتها في شراء أحدث فئة من هاتف "آيفون" الجديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لدمية جديدة تشبه الفنانة الإماراتية أحلام، ومن المقرر طرحها في السوق الخليجية.

وتساءل نشطاء وصفحة "مشاهير العالم" على "إنستغرام" عن سر هذه الدمية، وهل تخص المطربة أحلام أم أنه مجرد تشابه في الشكل خاصة أن النجمة الإماراتية تعد أيقونة للموضة في الخليج.

ولم تذكر أحلام أي معلومات عن هذه الدمية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحرص دائماً على إخبار جمهورها بكل جديد يخصها وأي ممتلكات جديدة اقتنتها أو حفلات تنوي إحياءها.

وأثارت الفنانة أحلام غضب جمهورها بعد كشفها عن السبب الغريب وراء عدم رغبتها في شراء أحدث فئة من هاتف "آيفون" الجديد الذي جرى طرحه مؤخراً من قبل شركة "أبل"، وأحدث ضجة كبيرة بالعالم.

وقالت أحلام عبر حسابها على "تويتر" بشأن "آيفون إكس": "كنت أبي أشتري آيفون الجديد.. لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه.. مدري أحس صعبة"، ما أدى لهجوم كبير عليها من قبل جمهورها.

اترك تعليقاً