أخبار النجوم

وائل كفوري في عيده.. أمنيات ممزوجة بالمحبة والنجاح المستمر

وائل كفوري في عيده.. أمنيات ممزوجة...

يحتفل اليوم ملك الرومانسية وائل كفوري في عيد ميلاده، إذ اطفأ شموعاً عديدة مرفقة بتمنيات كثيرة أهمها دوام الصحة واستمرارية النجاح. ولوائل كفوري جولات كثيرة مع النجاح تتمثل في أعماله الفنية وكليباته الغنائية ومهرجاناته، فهو الرقم واحد من حيث وفرة المهرجانات التي يحييها في لبنان والعالم العربي. وائل كفوري الذي انطلق إلى عالم الفن في العام 1992  من خلال اشتراكه ببرنامج استديو الفن، استطاع أن يبني لنفسه محبة عدد كبير من المحبين والمعجبين ،هذا الجيش من المتابعين لكفوري انشأوا لنجمهم المحبوب هاشتاغ Happy Birthday Wael Kfoury  الذي احتل موقع تويتر، وأصبح "تريند" متداولا على صعيد عالمي. كما تلقى كفوري معايدات

يحتفل اليوم ملك الرومانسية وائل كفوري في عيد ميلاده، إذ اطفأ شموعاً عديدة مرفقة بتمنيات كثيرة أهمها دوام الصحة واستمرارية النجاح.

ولوائل كفوري جولات كثيرة مع النجاح تتمثل في أعماله الفنية وكليباته الغنائية ومهرجاناته، فهو الرقم واحد من حيث وفرة المهرجانات التي يحييها في لبنان والعالم العربي.

وائل كفوري الذي انطلق إلى عالم الفن في العام 1992  من خلال اشتراكه ببرنامج استديو الفن، استطاع أن يبني لنفسه محبة عدد كبير من المحبين والمعجبين ،هذا الجيش من المتابعين لكفوري انشأوا لنجمهم المحبوب هاشتاغ Happy Birthday Wael Kfoury  الذي احتل موقع تويتر، وأصبح "تريند" متداولا على صعيد عالمي.

كما تلقى كفوري معايدات من النجوم، إذ غردت الاعلامية اللبنانية رشا الخطيب قائلة:" كل ما تكبر بتصير أحلى واحلى هيدي الأغنية إلك انعملت عقبال ال100 سنة"،أما  الملحن هشام بولس فكتب :" مش لأنّو خيّ، وصاحب، وحبيب قلبي... لأنّو هيدي الحقيقة: "وائل كفوري مش صوت لبناني... وائل كفوري صوت لبنان." عقبال 100 جداد يا رب"

وكتب الاعلامي نيشان قصيدة شعر بعنوان  "وبالفن بتضلك ملك"، قال فيها :"عن عمرك مني سائل، أيلول كلو طال عمرو، بنصّو خلقان وائل، أيلول ع كل السنة، إن شاف حالو مش غريب، بقلبو معيدة الدّني".

من أسرة موقع "فوشيا" نقدم لملك الرومانسية كل الأمنيات الممزوجة بالمحبة والاحترام والنجاح المستمر.

اترك تعليقاً