أخبار النجوم

"شقق النجوم" هدف دائم للصوص والمجرمين

"شقق النجوم" هدف دائم للصوص والمجرم...

أعاد خبر القبض على اللصوص الذين سرقوا فيلا المخرج طارق العريان بالعاصمة المصرية القاهرة، الحديث من جديد عن منازل وشقق النجوم، التي يبدو أنها أصبحت هدفا دائما للسرقة، خاصة بعد تعرض العديد منها مؤخرا للسرقة والسطو، فخلال عام واحد أعلن أكثر من فنان عن تعرض شقته للسرقة. طارق العريان تم القبض على 5 متهمين في واقعة سرقة 70 ألف جنيه من فيلا المخرج طارق العريان بالتجمع الخامس بالقاهرة، وتبيّن أن سائقه استعان بـ 4 أفارقة لارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم جميعا. فارس كرم   تعرّض أيضا منزل المغني فارس كرم في السهوم - جزين للسرقة، وادّعى على مجهول في مخفر جزين،

أعاد خبر القبض على اللصوص الذين سرقوا فيلا المخرج طارق العريان بالعاصمة المصرية القاهرة، الحديث من جديد عن منازل وشقق النجوم، التي يبدو أنها أصبحت هدفا دائما للسرقة، خاصة بعد تعرض العديد منها مؤخرا للسرقة والسطو، فخلال عام واحد أعلن أكثر من فنان عن تعرض شقته للسرقة.

طارق العريان

تم القبض على 5 متهمين في واقعة سرقة 70 ألف جنيه من فيلا المخرج طارق العريان بالتجمع الخامس بالقاهرة، وتبيّن أن سائقه استعان بـ 4 أفارقة لارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم جميعا.

فارس كرم

 

تعرّض أيضا منزل المغني فارس كرم في السهوم - جزين للسرقة، وادّعى على مجهول في مخفر جزين، مؤكدا اختفاء بندقيتي صيد.

سمير صبري

كما أعلن سمير صبري سرقة مجهولين لشقته بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، وسرقة مبلغ 200 ألف جنيه ومصوغات ذهبية وعدد من الساعات.

عادل إمام

الأمر نفسه حدث في شقة الفنان عادل إمام بمنطقة الدقي بالقاهرة، والمكتوبة رسميا باسم زوجته السيدة هالة الشلقاني، حيث تم اقتحامها من قبل مجهولين، وسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه.

آخرون

كثيرون من الفنانين تعرضوا خلال هذا العام لسرقة شققهم من مجهولين، ابتداء من منة فضالي، وانتهاء بمحيي إسماعيل، بما يؤكد أن شقق النجوم كانت وستظل هدفا دائما لكل اللصوص.

اترك تعليقاً