أخبار النجوم

شاهدي.. أحدث إطلالات النجمات التركيات في إسطنبول

شاهدي.. أحدث إطلالات النجمات التركي...

شوهدت ثلاث نجمات تركيات مؤخرا، في مركز تسوّق زورلو في مدينة إسطنبول، فلفتن الأنظار بأناقتهن ومتابعتهن لأحدث خطوط الموضة. هاندة دوغان ديمير ظهرت الممثلة التركية هاندة دوغان ديمير، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلّالة باللونين الأسود والأبيض، من خلال بنطلون ذي أرجل واسعة، وتوب أسود يكشف عن الخصر، وبلوزة بيضاء مطبوعة بالأشجار السوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأسود. جوكتشا بهادر اختارت الممثلة التركية جوكتشا بهادر، ذات الـ36 عاما، فستانا ذا أكمام من الدانتيل، تمزج ألوانه بين الأسود والأبيض والوردي الناعم، وتركت شعرها الذهبي حرّا على كتفيها. نورغول يشيلتشاي أما الممثلة التركية الشهيرة نورغول يشيلتشاي، التي تبلغ من العمر 41

شوهدت ثلاث نجمات تركيات مؤخرا، في مركز تسوّق زورلو في مدينة إسطنبول، فلفتن الأنظار بأناقتهن ومتابعتهن لأحدث خطوط الموضة.

هاندة دوغان ديمير

ظهرت الممثلة التركية هاندة دوغان ديمير، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلّالة باللونين الأسود والأبيض، من خلال بنطلون ذي أرجل واسعة، وتوب أسود يكشف عن الخصر، وبلوزة بيضاء مطبوعة بالأشجار السوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأسود.

جوكتشا بهادر

اختارت الممثلة التركية جوكتشا بهادر، ذات الـ36 عاما، فستانا ذا أكمام من الدانتيل، تمزج ألوانه بين الأسود والأبيض والوردي الناعم، وتركت شعرها الذهبي حرّا على كتفيها.

نورغول يشيلتشاي

أما الممثلة التركية الشهيرة نورغول يشيلتشاي، التي تبلغ من العمر 41 عاما، فاختارت إطلالة ناعمة تمزج بين الوردي والأبيض، من خلال بنطلون وردي واسع، بخصر مرتفع، مع توب من الحرير الأبيض ذي حمالات، وانتعلت حذاء فلات باللون الذهبي، وحرصت على ترك شعرها المموّج طليقا على كتفيها.

اترك تعليقاً