أخبار النجوم

وسام المانع كان ينعت جانيت جاكسون بالعاهرة!

وسام المانع كان ينعت جانيت جاكسون ب...

محتوى مدفوع

كشف "راندي جاكسون" الشقيق الأكبر للمغنية العالمية "جانيت جاكسون" الغطاء عن الكثير من أسرار زواجها السابق من طليقها رجل الأعمال القطري "وسام المانع"، خلال لقائه الأخير مع مجلة "بيبول"، وأشار راندي إلى اضطراب علاقتهما في أواخر فترة الزواج. ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" تفاصيل الحوار الذي دار بين راندي والمجلة، إذ أشار راندي بأنّ شقيقته جانيت كانت مُجرّد امرأة حامل مسجونة في منزلها، أمّا الصّادم في علاقتهما هي لغة المانع المسيئة في التعامل مع جانيت، إذ كان كثيرًا ينعتها "بالعاهرة". ولم يستطع راندي أن يضبط نفسه بعد سماع هذه التفاصيل من شقيقته، وسرعان ما أمرها بالخروج من المنزل والعيش معه، وإلا

كشف "راندي جاكسون" الشقيق الأكبر للمغنية العالمية "جانيت جاكسون" الغطاء عن الكثير من أسرار زواجها السابق من طليقها رجل الأعمال القطري "وسام المانع"، خلال لقائه الأخير مع مجلة "بيبول"، وأشار راندي إلى اضطراب علاقتهما في أواخر فترة الزواج.

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" تفاصيل الحوار الذي دار بين راندي والمجلة، إذ أشار راندي بأنّ شقيقته جانيت كانت مُجرّد امرأة حامل مسجونة في منزلها، أمّا الصّادم في علاقتهما هي لغة المانع المسيئة في التعامل مع جانيت، إذ كان كثيرًا ينعتها "بالعاهرة".

ولم يستطع راندي أن يضبط نفسه بعد سماع هذه التفاصيل من شقيقته، وسرعان ما أمرها بالخروج من المنزل والعيش معه، وإلا سيحضر بنفسه وسيصبح الوضع كالجحيم؛ لأن الوضع أصبح لا يحتمل.

يُذكر أنّ الثنائي جانيت ووسام قد انفصلا في شهر أبريل الماضي بعد 3 أشهرٍ من ولادة طفلهما "عيسى"، ويتعاون الطليقان حاليا على تربية ابنهما ولم يتم إعطاء حق الحضانة الحصرية لواحدٍ منهما بعد، علماً بأنّ جانيت تعتمد كثيراً على عائلتها بعد طلاقها، خصوصاً بعد عودتها إلى المسارح وإطلاق جولتها العالمية State of the World، حيث صرّح راندي بأنّ الجولة كانت على وشك الإلغاء لولا أن سمح لها طليقها وسام باصطحاب رضيعهما "عيسى" معها في جولتها.

اترك تعليقاً