أخبار النجوم

فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية

فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها ب...

محتوى مدفوع

تفاجأت النجمة اللبنانية فيفيان مراد منذ أيام قليلة بصدور نسخة من أغنيتها الهيت ( أيام ) بصوت الفنان زايد الصالح الذي نسبها له من دون ذكر أن الأغنية تعود لـ فيفيان، إذ أصدرها على أنها أغنية جديدة له وغير في توزيعها الموسيقي ضاربا عرض الحائط حقوق الملكية الفكرية والأخلاق الفنية بين الزملاء الفنانين. فيفيان باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق زايد الصالح؛ لأنه قدم الأغنية من دون الحصول على حقوق الملكية الفكرية وتصرف بشكل انفرادي ويدعي بحسب ما نشره أن الأغنية له. ومن الجدير ذكره أن النجمة اللبنانية فيفيان مراد أطلقت منذ أيام أغنية جديدة حملت عنوان "غل بقلبي"،

تفاجأت النجمة اللبنانية فيفيان مراد منذ أيام قليلة بصدور نسخة من أغنيتها الهيت ( أيام ) بصوت الفنان زايد الصالح الذي نسبها له من دون ذكر أن الأغنية تعود لـ فيفيان، إذ أصدرها على أنها أغنية جديدة له وغير في توزيعها الموسيقي ضاربا عرض الحائط حقوق الملكية الفكرية والأخلاق الفنية بين الزملاء الفنانين.

فيفيان باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق زايد الصالح؛ لأنه قدم الأغنية من دون الحصول على حقوق الملكية الفكرية وتصرف بشكل انفرادي ويدعي بحسب ما نشره أن الأغنية له.

ومن الجدير ذكره أن النجمة اللبنانية فيفيان مراد أطلقت منذ أيام أغنية جديدة حملت عنوان "غل بقلبي"، من كلمات الدكتور ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا.. ومن توزيع باسم رزق، ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

اترك تعليقاً