أخبار النجوم

تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان

تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة...

من الملكة "رانيا" إلى دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وسيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب"، كلهن ضمن سيدات البلاط الملكي اللواتي يلفتن الأنظار، وطالما أثرن الجدل بإطلالاتهن واختياراتهن للأزياء. ومؤخراً، لفتت سيدة فرنسا الأولى "بريجيت ماكرون" الأنظار، أثناء قيامها بجولة مع زوجها الرئيس "إيمانويل ماكرون" في اليونان ،خلال زيارة للقصر الرئاسي هناك. ووفقاً لمجلة "فوغ" تألّقت "بريجيت" بفستان كاب قصير من "جيفنشي" باللون الأحمر الجذاب، وحزام أسود زين خصرها، وكانت اختياراتها شبيهة جداً بإطلالة "ميلانيا ترامب" في فبرايرالماضي. أشاد البعض بذوق  "بريجيت" الفريد، والذي بدى واضحاً في اختيارها لساعة بلون الفستان نفسه، بدلاً من المجوهرات الذهبية أو الماسية. وفي إطلالة أخرى، اختارت

من الملكة "رانيا" إلى دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وسيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب"، كلهن ضمن سيدات البلاط الملكي اللواتي يلفتن الأنظار، وطالما أثرن الجدل بإطلالاتهن واختياراتهن للأزياء.

ومؤخراً، لفتت سيدة فرنسا الأولى "بريجيت ماكرون" الأنظار، أثناء قيامها بجولة مع زوجها الرئيس "إيمانويل ماكرون" في اليونان ،خلال زيارة للقصر الرئاسي هناك.

ووفقاً لمجلة "فوغ" تألّقت "بريجيت" بفستان كاب قصير من "جيفنشي" باللون الأحمر الجذاب، وحزام أسود زين خصرها، وكانت اختياراتها شبيهة جداً بإطلالة "ميلانيا ترامب" في فبرايرالماضي.

أشاد البعض بذوق  "بريجيت" الفريد، والذي بدى واضحاً في اختيارها لساعة بلون الفستان نفسه، بدلاً من المجوهرات الذهبية أو الماسية.

وفي إطلالة أخرى، اختارت سيدة فرنسا الأولى ارتداء اللون الأزرق الجريء، للقيام برحلة إلى المواقع التاريخية القديمة في "أثينا"، حيث ظهرت بفستان أنيق قصير من "لوي فيتون" ونسقت معه ساعة باللون الأزرق أيضا،ً وحقيبة سوداء مع نظارة شمسية أنيقة.

وستلاحظين كيف ظهرت جميلة بمكياج هادئ بسيط في كلا الإطلالتين، كما لا يمكننا نسيان قصة شعرها القصيرة، والتي تمنحها لمسة أناقة مميزة.

اترك تعليقاً