أخبار النجوم

ما هو سر اهتمام السعوديين بالفنانة بوسي وابنتها مي؟

ما هو سر اهتمام السعوديين بالفنانة...

تصدرت الفنانة المصرية بوسي محركات البحث داخل السعودية، بعد نشر ابنتها الفنانة مي نور الشريف أحدث صورة لها معها عبر صفحتها على "إنستغرام". وظهرت الفنانة بوسي بجوار ابنتها في غاية الجمال والأناقة والشباب وكأنها شقيقة "مي" وليست والدتها. ولاقت الصورة بعض الانتقادات بسبب إظهار فستان بوسي لكتفيها بالكامل، على عكس ابنتها مي التي حرصت على عدم ارتداء أي ملابس مكشوفة. وعلقت مي نور الشريف على الصورة، قائلة: "أمي وصحبتي وبنتي...ربنا يحفظك ليا". وتعود الفنانة بوسي للدراما التلفزيونية بمسلسل "الحب الحرام"، الذي تستأنف تصويره في الوقت الحالي، ويشاركها بطولته النجوم: عبير صبري، منة فضالي، جيهان خليل، أشرف مصيلحي، ومن تأليف حسين

تصدرت الفنانة المصرية بوسي محركات البحث داخل السعودية، بعد نشر ابنتها الفنانة مي نور الشريف أحدث صورة لها معها عبر صفحتها على "إنستغرام".

وظهرت الفنانة بوسي بجوار ابنتها في غاية الجمال والأناقة والشباب وكأنها شقيقة "مي" وليست والدتها.

ولاقت الصورة بعض الانتقادات بسبب إظهار فستان بوسي لكتفيها بالكامل، على عكس ابنتها مي التي حرصت على عدم ارتداء أي ملابس مكشوفة.

وعلقت مي نور الشريف على الصورة، قائلة: "أمي وصحبتي وبنتي...ربنا يحفظك ليا".

وتعود الفنانة بوسي للدراما التلفزيونية بمسلسل "الحب الحرام"، الذي تستأنف تصويره في الوقت الحالي، ويشاركها بطولته النجوم: عبير صبري، منة فضالي، جيهان خليل، أشرف مصيلحي، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

اترك تعليقاً