أخبار النجوم

المصري ملك جمال العالم: هذه مواصفات فتاة أحلامي

المصري ملك جمال العالم: هذه مواصفات...

محتوى مدفوع

كشف المصري مصطفى جلال، ملك جمال العالم، عن مواصفات فتاة أحلامه موضحاً أنها يجب أن تكون مثقفة وتحترم زوجها، والأهم من ذلك أن تعرف ربنا جيداً. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته كواليس مسابقة اختيار ملكة جمال مصر 2017 بصفته عضو لجنة تحكيم، أن أهم أهدافه التي تحققت بعد حصوله على اللقب هو رفع اسم مصر عالياً في هذه المسابقة العالمية، مشيراً إلى أن هناك أسساً لاختيار الفائز وأهمها الثقافة والثقة بالنفس والذكاء والتناسق العضلي وحسن المظهر، وليس الجمال فقط. وأضاف مصطفى أنه تم اختياره عن طريق الإمارات وليس مصر، لذلك أراد أن يقدم صورة مشرفة للرجل المصري

كشف المصري مصطفى جلال، ملك جمال العالم، عن مواصفات فتاة أحلامه موضحاً أنها يجب أن تكون مثقفة وتحترم زوجها، والأهم من ذلك أن تعرف ربنا جيداً.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته كواليس مسابقة اختيار ملكة جمال مصر 2017 بصفته عضو لجنة تحكيم، أن أهم أهدافه التي تحققت بعد حصوله على اللقب هو رفع اسم مصر عالياً في هذه المسابقة العالمية، مشيراً إلى أن هناك أسساً لاختيار الفائز وأهمها الثقافة والثقة بالنفس والذكاء والتناسق العضلي وحسن المظهر، وليس الجمال فقط.

وأضاف مصطفى أنه تم اختياره عن طريق الإمارات وليس مصر، لذلك أراد أن يقدم صورة مشرفة للرجل المصري في هذا المحفل الدولي، لافتاً إلى أن هناك مشاريع كثيرة وخدمات مجتمعية يريد أن يقدمها لمصر، خاصة في مجال السياحة والتعليم.

وأشار ملك جمال العالم إلى أنه التقى بـ "هشام الدريني" رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، لتغطية جميع رحلاته الخارجية لدعم وتنشيط السياحة المصرية، مؤكداً أنه سيحاول أن يلتقي بالمسؤولين عن التعليم لطرح أفكاره الخاصة لتطويره.

وعن أشهر مصممي الأزياء الذين يتعامل معهم وأطرف المواقف التي قابلها، قال مصطفى جلال إنه تعرض لموقف غريب في المسابقة، حيث أصيب ولكنه استطاع أن يعالج نفسه ويحصل على اللقب، مشيراً إلى أنه لا يتعامل مع مصممي أزياء مشهورين، ولكنه يتعامل مع الشباب الموهوبين حتى يستطيع مساعدتهم للوصول إلى العالمية، ومنهم مصمم فلبيني مغمور اسمه "جوجو"، وهو الذي قام بتصميم ملابسه في المسابقة.

اترك تعليقاً