أخبار النجوم

بالفيديو.. هيئة مياه وكهرباء دبي تتوعد الإعلامية السعودية لجين عمران!

بالفيديو.. هيئة مياه وكهرباء دبي تت...

نشرت هيئة مياه وكهرباء دبي "Dewa" في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" توضيحا حول ما أثارته الإعلامية لجين عمران بشأن القيمة المرتفعة لفاتورة المياه والكهرباء الخاصة بمنزلها، إذ أكدت الهيئة أن السبب يرجع إلى وجود تسريب في توصيلات المياه داخل نطاق منزلها، بينما تنحصر مسؤولية الهيئة عن التوصيلات إلى خارج حدود المنازل، في حين تبقى الصيانة الداخلية مسؤولية الملاك والسكن. وأعربت الهيئة عن رفضها التام جملة وتفصيلا للأسلوب التهكمي الذي تناولت به الإعلامية الموضوع بما في ذلك من ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة دون التحقق من أسباب هذه الزيادة، إذ يحق للهيئة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال

نشرت هيئة مياه وكهرباء دبي "Dewa" في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" توضيحا حول ما أثارته الإعلامية لجين عمران بشأن القيمة المرتفعة لفاتورة المياه والكهرباء الخاصة بمنزلها، إذ أكدت الهيئة أن السبب يرجع إلى وجود تسريب في توصيلات المياه داخل نطاق منزلها، بينما تنحصر مسؤولية الهيئة عن التوصيلات إلى خارج حدود المنازل، في حين تبقى الصيانة الداخلية مسؤولية الملاك والسكن.

وأعربت الهيئة عن رفضها التام جملة وتفصيلا للأسلوب التهكمي الذي تناولت به الإعلامية الموضوع بما في ذلك من ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة دون التحقق من أسباب هذه الزيادة، إذ يحق للهيئة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال هذا التصرف لما فيه من تشهير غير مبرر.

 وكانت الإعلامية السعودية قد أصيبت بثورة غضب مساء أمس الأربعاء، بعد أن اكتشفت أن فاتورة المياه في منزلها قد تعدت الـ 36 ألف درهم إماراتي.

ومن شدة غصبها، لم يسع الإعلامية السعودية سوى تصوير الفاتورة، ونشر ما حدث معها عبر تطبيق سناب شات، إذ عبّرت عن غضبها الشديد اتجاه هيئة ماء وكهرباء دبي، التي لم تنذرها شخصيا بشأن تسريب المياه في منزلها.

وخلال موجة الغضب هذه، وجهت لجين انتقادات لاذعة للهيئة، وقارنت بين فاتورتها كأجنبية (سعودية) وفاتورة جارتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، التي تسكن في منزل مشابه لمنزلها في الحي نفسه، لتؤكد أن فاتورة مهيرة قد بلغت نحو 800 درهم فقط، وأن ما حصل غير عادل نهائيا.

واستمرت لجين بتصوير تفاصيل الحادثة، إلى أن أحضرت عددا من عمال الحفر، ليكتشفوا أن هنالك تسريبا تحت الأرض داخل باحة منزلها، إلا أنها لم تتوقف عن لوم هيئة المياه والكهرباء لما حصل معها.

اترك تعليقاً