أخبار النجوم

راغب علامة ينفي هذا الخبر وينهي الجدل والإشاعات!

راغب علامة ينفي هذا الخبر وينهي الج...

محتوى مدفوع

انتشرت مؤخراً بعض الأخبار التي تفيد بأن السوبر ستار راغب علامة سيدخل عالم الدراما من خلال مسلسل تلفزيوني سيتم تصويره في وقت قريب. ووضح راغب عبر صفحته الشخصية على توتير هذا الأمر نافيا ما تم تداوله جملة وتفصيلا من خلال تغريدة قال فيها: " تتناقل بعض وسائل إعلام التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أنني قد وافقت على بطولة أحد المسلسلات... للتوضيح: هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً". تتناقل بعض وسائل إعلام التواصل الإجتماعي خبر مفاده أنني قد وافقت على بطولة أحد المسلسلات... للتوضيح: هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً — Ragheb Alama (@raghebalama) September 7, 2017 وعلى صعيد رياضي،

انتشرت مؤخراً بعض الأخبار التي تفيد بأن السوبر ستار راغب علامة سيدخل عالم الدراما من خلال مسلسل تلفزيوني سيتم تصويره في وقت قريب.

ووضح راغب عبر صفحته الشخصية على توتير هذا الأمر نافيا ما تم تداوله جملة وتفصيلا من خلال تغريدة قال فيها: " تتناقل بعض وسائل إعلام التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أنني قد وافقت على بطولة أحد المسلسلات... للتوضيح: هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً".

وعلى صعيد رياضي، كان راغب علامة قد هنأ المنتخب السعودي بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018 عبر تغريدة كتب فيها: " في ظل الأخبار السياسية المؤلمة التي نعيشها يومياً يبقى هناك ضوء من الأخبار الجيدة وهو تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، مبروك للسعودية وشعبها ".

اترك تعليقاً