أخبار النجوم

جانيت جاكسون تَعِد ضحايا إعصار هارفي بمفاجأة خاصة ..

جانيت جاكسون تَعِد ضحايا إعصار هارف...

محتوى مدفوع

أعلنت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون بأنها تخطط لـ"شيء خاص" للضحايا المتضررين من إعصار هارفي، حسبما ذكر موقع غرين فالي نيوز. ولجأت الفنانة البالغة من العمر 51 عاما إلى تويتر ليلة الأربعاء الماضي لتؤكد أنها في طور التجهيز لمشروع في هيوستن بولاية تكساس على الرغم من الدمار الناجم عن الكارثة الطبيعية التي ضربت الولاية خلال الأسبوع الماضي، وقالت إن مخططها سيكون مفاجأة جميلة لأولئك المنكوبين من ضحايا الإعصار كمبادرة لطيفة منها للتخفيف عنهم. وفي فيديو نشرته على حسابها على تويتر، قالت صاحبة أغنية "إيقاع وطن": "إلى متابعيي أقول، أنا وراء الكواليس في لويزيانا، وأنا منهمكة في بروفة، وعلى وشك أن أبدأ

أعلنت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون بأنها تخطط لـ"شيء خاص" للضحايا المتضررين من إعصار هارفي، حسبما ذكر موقع غرين فالي نيوز.

ولجأت الفنانة البالغة من العمر 51 عاما إلى تويتر ليلة الأربعاء الماضي لتؤكد أنها في طور التجهيز لمشروع في هيوستن بولاية تكساس على الرغم من الدمار الناجم عن الكارثة الطبيعية التي ضربت الولاية خلال الأسبوع الماضي، وقالت إن مخططها سيكون مفاجأة جميلة لأولئك المنكوبين من ضحايا الإعصار كمبادرة لطيفة منها للتخفيف عنهم.

وفي فيديو نشرته على حسابها على تويتر، قالت صاحبة أغنية "إيقاع وطن": "إلى متابعيي أقول، أنا وراء الكواليس في لويزيانا، وأنا منهمكة في بروفة، وعلى وشك أن أبدأ جولتي الفنية، وعرضنا القادم سيكون في هيوستن، والآن أعرف أن هناك شائعات حول ما إذا كنا سنقوم بالحفل في هيوستن أو ما إذا كنا سنلغي الحفل في هيوستن، وأنا هنا لأقول لكم أننا سوف ننظم هذا الحفل في هيوستن".

لكننا سننطلق في وقت مبكر، لأننا نخطط لزيارة بعض ملاجئ ضحايا الإعصار، ونريد أيضا أن نفعل شيئا خاصا لهؤلاء الضحايا، لذلك، سوف أراكم يوم الجمعة القادم!".

ويُذكر أن جانيت التي أنجبت طفلها عيسى مؤخراً من زوجها السابق وسام المانع، وهو يبلغ اليوم من العمر ثمانية أشهر، ليست النجمة الوحيدة التي أظهرت مساندتها لضحايا الإعصار، بل كان هناك عدد كبير من نجوم الصف الأول مثل بيونسي، وجيمي فالون، وتايلور سويفت، وجاستن بيبر، وكيفن هارت، وعائلة كارداشيان التي ساهمت بالوقت والجهد لدعم أعمال الإغاثة.

اترك تعليقاً