أخبار النجوم

هل عاد الزمن الجميل؟ نجمات عربيات يتباهين بأجسادهن في المايوه

هل عاد الزمن الجميل؟ نجمات عربيات ي...

أعطت منصات التواصل الاجتماعي مساحة لكثيرات من النجمات لمشاركة جمهورهن لحظاتهن الخاصة، لكن منذ فترة ليست ببعيدة لم يكن الجمهور يتقبل بعض صور النجمات التي تبرز أجزاء من أجسامهن. ولكن مؤخرا، تجرأت العديد من النجمات العربيات على  نشر صورهن بملابس السباحة والمايوهات، في خطوة اعتبرها كثيرون كسرا للمعتقدات المتداولة حول ثقافة العيب. وفي نظرة سريعة إلى الزمن الجميل، يمكننا ملاحظة مدى تقبّل المجتمعات العربية سابقا لفكرة ارتداء المايوهات، ويبدو الآن أن تقاليد العيب قد بدأت بالاندثار، إذ خرجت العديد من النجمات الشهيرات بملابس السباحة ليبرهّن أن جمال الجسد ليس عيبا. تنافست النجمات هذا الصيف فيما بينهن لإظهار جمال قوامهن الممشوق،

أعطت منصات التواصل الاجتماعي مساحة لكثيرات من النجمات لمشاركة جمهورهن لحظاتهن الخاصة، لكن منذ فترة ليست ببعيدة لم يكن الجمهور يتقبل بعض صور النجمات التي تبرز أجزاء من أجسامهن.

ولكن مؤخرا، تجرأت العديد من النجمات العربيات على  نشر صورهن بملابس السباحة والمايوهات، في خطوة اعتبرها كثيرون كسرا للمعتقدات المتداولة حول ثقافة العيب.

وفي نظرة سريعة إلى الزمن الجميل، يمكننا ملاحظة مدى تقبّل المجتمعات العربية سابقا لفكرة ارتداء المايوهات، ويبدو الآن أن تقاليد العيب قد بدأت بالاندثار، إذ خرجت العديد من النجمات الشهيرات بملابس السباحة ليبرهّن أن جمال الجسد ليس عيبا.

تنافست النجمات هذا الصيف فيما بينهن لإظهار جمال قوامهن الممشوق، والتي كانت أحدثهن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي أطلت على جمهورها مرتدية مايوه القطعة الواحدة باللون الأسود.

ولا يغيب عن بال أحد صورة النجمة المصرية نيللي كريم في مايوه بكيني أسود مطرز بالألوان عند منطقة الصدر.

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فخطفت الأنظار بالمايوه الأزرق المفتوح من منطقة الصدر، أرفقته مع هوت شورت من الجينز، لتبدو رشيقة كعادتها.

وحققت الفنانة اللبنانية قمر رقما قياسيا في ارتداء المايوهات على أشكالها، التي كان أبرزها المايوه الأصفر الذي حدد خصرها النحيل، وهو ما جعلها تفيض أنوثة.

وتباهت عارضة الأزياء لاميتا فرنجيه بما تمتلكه من أنوثة من خلال ارتدائها "مايوه" أسود، مفتوحا من منطقة الصدر والبطن، زادها إثارة وجاذبية.

وجاءت الراقصة الأرمينية صوفينار لكي تتحدى الجميع بجرأتها، من خلال ارتدائها مايوه بكيني باللون فوشيا، كشف عن منحنيات جسدها.

اترك تعليقاً