أخبار النجوم

محمد حماقي: هكذا سأختار فريقي في "ذا فويس"

محمد حماقي: هكذا سأختار فريقي في "ذ...

محتوى مدفوع

أكّد الفنان محمد حماقي أنّ الموهبة الحقيقية تكمن في رهافة الإحساس والقدرة على استحواذ قلب المستمع، ويجب البحث عن الأصوات الفنية الجديدة التي تحتاج إلى من يمد لها يد العون ويساعدها على الوصول إلى بر الأمان، مستطردا بالقول :" مثلما وجدنا الدّعم في بداية مسيرتنا  الفنية لا بد من المعاملة بالمثل ومساعدة كل موهبة ناشِئة". كما عبّر حماقي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة قنوات الـmbc لإطلاق برنامج ذا فويس - عن سعادته لخوض غمار التجربة لأول مرّة، مؤكِّداً أنه قد خصّص لها حيزاً كبيرا من وقته، مرجحاً نجاح هذا الموسم، خاصة وأنّ كل مدرب ينتمي إلى مدرسة فنية

أكّد الفنان محمد حماقي أنّ الموهبة الحقيقية تكمن في رهافة الإحساس والقدرة على استحواذ قلب المستمع، ويجب البحث عن الأصوات الفنية الجديدة التي تحتاج إلى من يمد لها يد العون ويساعدها على الوصول إلى بر الأمان، مستطردا بالقول :" مثلما وجدنا الدّعم في بداية مسيرتنا  الفنية لا بد من المعاملة بالمثل ومساعدة كل موهبة ناشِئة".

كما عبّر حماقي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة قنوات الـmbc لإطلاق برنامج ذا فويس - عن سعادته لخوض غمار التجربة لأول مرّة، مؤكِّداً أنه قد خصّص لها حيزاً كبيرا من وقته، مرجحاً نجاح هذا الموسم، خاصة وأنّ كل مدرب ينتمي إلى مدرسة فنية مختلفة، ما ينعكس إيجاباً على مصلحة المشتركين والبرنامج على حد سواء.

و يرى حماقي أنّ الهدف الأساسي من  برنامج" ذا فويس " هو اكتشاف وصقل المواهب الجديدة، التي يجب أن تسلّط عليها الأضواء  وإعطاؤها حيزاً للمضي قدما.

وختم  حماقي حديثه بالإشارة  إلى الأسس التي سيعتمدها لاختيار فريقه، مؤكداً أنه لن يتوانى عن الالتفاف حول كل مشترك  يؤدي أغنية صادقة بإحساس عالٍ، فهو قادر على الوصول إلى قلبه والتأثير في مسامعه.. في حين أنّ ما يخص الجانبان: التقني والفني، فيمكن التدرب عليهما وصقلهما، وهذا ما يندرج ضمن مهمة المدربين.

اترك تعليقاً