أخبار النجوم

هل تخلّت نجوى كرم عن مدير أعمالها طارق أبو جودة؟

هل تخلّت نجوى كرم عن مدير أعمالها ط...

في تصريح خاص لإحدى المحطات اللبنانية أكّدت شمس الأغنية نجوى كرم، بأن صيفها كان رائعاً، لكنها توقّعت قدوم عدد أكبر من السائحين الى لبنان هذا الموسم. وعن أصداء ألبومها الأخير "مني الك" قالت نجوى:" أنا سعيدة جداً بالألبوم، وكل أغنية منه لها جوها الخاص، وأشعر بأنني لا أستطيع مغادرة المسرح دون غناء كل الألبوم، فأنا أحس بأن صوتي في الصيف يجب أن ينتشر في كل لبنان إذا قدّرني الله". وحول قصّة انفصالها عن مدير أعمالها طارق أبو جودة، في ظل غيابه عن حفلاتها وتواجد كل من شقيقها طوني كرم وأبناء شقيقها الراحل نقولا كرم، أجابت نجوى بدبلوماسية :" ليس لدينا

في تصريح خاص لإحدى المحطات اللبنانية أكّدت شمس الأغنية نجوى كرم، بأن صيفها كان رائعاً، لكنها توقّعت قدوم عدد أكبر من السائحين الى لبنان هذا الموسم.

وعن أصداء ألبومها الأخير "مني الك" قالت نجوى:" أنا سعيدة جداً بالألبوم، وكل أغنية منه لها جوها الخاص، وأشعر بأنني لا أستطيع مغادرة المسرح دون غناء كل الألبوم، فأنا أحس بأن صوتي في الصيف يجب أن ينتشر في كل لبنان إذا قدّرني الله".

وحول قصّة انفصالها عن مدير أعمالها طارق أبو جودة، في ظل غيابه عن حفلاتها وتواجد كل من شقيقها طوني كرم وأبناء شقيقها الراحل نقولا كرم، أجابت نجوى بدبلوماسية :" ليس لدينا أي مشكلة في العائلة، طارق ابن شقيقتي وحبيب قلبي، وطوني أخي ونحن كعائلة مجتمعين دائما، لا يوجد شيء اسمه من معك ومن ليس معك، نحن كلنا مع بعضنا".

وعن غيابها عن مهرجانات سوريا، التي طالما غنّت في ربوعها، أكّدت نجوى أنّها تلقّت دعوة للمشاركة ولكنّها اعتذرت بسبب ارتباطاتها المسبقة، وتمنت عودة سوريا التي تعرفها وأجملً؛ لأن شعبها يستحق الفرح.

وعن رأيها في زملائها  سميرة سعيد، وفارس كرم، وصابر الرباعي، أكّدت نجوى بأنّ سميرة كانت السبّاقة في المغرب بتقديم أجمل باقة زهر لها، ووصفت فارس كرم بأبو الفوارس وبأنه ابن العائلة وابن الكرم وهي تحبه جداً؛ لانه يمتلك طيبة الجبل وعنفوانه، أما صابر الرباعي فنعتته بالأستاذ الكبير والفنان المهذب .

اترك تعليقاً