أخبار النجوم

إطلالة بسيطة ومتواضعة لـ"تشارليز ثيرون" في عيد العمّال

إطلالة بسيطة ومتواضعة لـ"تشارليز ثي...

محتوى مدفوع

صادف يوم أمس الاثنين مُناسبة عيد العمّال في الولايات المُتحدة الأمريكية، واستغلّت الممثلة العالمية "تشارليز ثيرون" هذه المُناسبة لقضاء بعض الوقت الممتع برفقة أحد أطفالها، إذ اتّجهت إلى مُسابقة الطهي The Malibu Chili Cook-Off الكائنة في مدينة ماليبو في كاليفورنيا من خلال سيارتها السوداء ذات الدفع الرّباعي، وذلك حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واختارت بطلة فيلم Fast and Furious ملابس عملية في نُزهاتها العائلية، إذ ارتدت تانك توب أسود ضيّقا، ونسقت معه تنورة ماكسي شفافة قليلاً تزيّنت بنمط الورود البنفسجية والذهبية، في حين امتنعت النجمة عن وضع مساحيق التجميل كاشفةً عن جمالها الطبيعي. وأكملت ثيرون إطلالتها البسيطة بدمج خصلات

صادف يوم أمس الاثنين مُناسبة عيد العمّال في الولايات المُتحدة الأمريكية، واستغلّت الممثلة العالمية "تشارليز ثيرون" هذه المُناسبة لقضاء بعض الوقت الممتع برفقة أحد أطفالها، إذ اتّجهت إلى مُسابقة الطهي The Malibu Chili Cook-Off الكائنة في مدينة ماليبو في كاليفورنيا من خلال سيارتها السوداء ذات الدفع الرّباعي، وذلك حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واختارت بطلة فيلم Fast and Furious ملابس عملية في نُزهاتها العائلية، إذ ارتدت تانك توب أسود ضيّقا، ونسقت معه تنورة ماكسي شفافة قليلاً تزيّنت بنمط الورود البنفسجية والذهبية، في حين امتنعت النجمة عن وضع مساحيق التجميل كاشفةً عن جمالها الطبيعي.

وأكملت ثيرون إطلالتها البسيطة بدمج خصلات شعرها الذهبي على شكل كعكة خلفية، وتزيّنت ببعض الأساور الذهبية وعقد ناعم.

يُذكر أنّ لدى "تشارليز ثيرون" طفلين بالتّبني وهما جاكسون وأوغست، وأشارت في أحد لقاءاتها مع الإعلامية "إلين دي جينيريس" بأنّهما يُحبّان بعضهما البعض كثيراً، علماً بأنها قد اصطحبت طفلاً واحداً في نُزهة عيد العمّال.

اترك تعليقاً