أخبار النجوم

إليسا تعلن عن مشروع جديد سيسعد محبيها.. فما هو يا ترى؟

إليسا تعلن عن مشروع جديد سيسعد محبي...

من نجاح إلى آخر تتنقل ملكة الإحساس إليسا، فهي وبالرغم من الملايين التي تحصدها من خلال المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تتوقف عند حد أو عند نجاح فهي مجتهدة إلى أبعد الحدود. وبعد نجاح ألبومها الأخير وكليب "عكس إللي شايفينها" ومهرجاناتها الصيفية في لبنان والعالم، ها هي تستعد لمشروع جديد دون الإفصاح عن تفاصيله، فهي ومن خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنت عن مشروع سيسعد محبيها بقدر ما سيسعدها، فغردت قائلة بما معناه أنها بانتظار أسبوع مهم، دون الدخول في التفاصيل ما جعل مخيلة متابعيها تعمل وعلى أكثر من صعيد وفي أكثر

من نجاح إلى آخر تتنقل ملكة الإحساس إليسا، فهي وبالرغم من الملايين التي تحصدها من خلال المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تتوقف عند حد أو عند نجاح فهي مجتهدة إلى أبعد الحدود.

وبعد نجاح ألبومها الأخير وكليب "عكس إللي شايفينها" ومهرجاناتها الصيفية في لبنان والعالم، ها هي تستعد لمشروع جديد دون الإفصاح عن تفاصيله، فهي ومن خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنت عن مشروع سيسعد محبيها بقدر ما سيسعدها، فغردت قائلة بما معناه أنها بانتظار أسبوع مهم، دون الدخول في التفاصيل ما جعل مخيلة متابعيها تعمل وعلى أكثر من صعيد وفي أكثر من اتجاه والكل تمنى لها كل الحظ.

فهل قصدت إليسا بأن واحدا من هذه المشاريع هو موافقتها على أن تكون واحدة من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بموسمه الجديد؟ وما هي مشاريعها المستقبلية الأخرى التي تتحدث عنها؟ أيام قليلة حتما تفصلنا عن الكشف عن بعض هذه المشاريع.

على صعيد آخر، تخطى كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها" حاجز الـ12 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب العالمي المتخصص ببث الأغاني المصورة.

اترك تعليقاً