أخبار النجوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم من جديد .. وحبّ يتجدد على الشاطئ!

كاتي بيري وأورلاندو بلوم من جديد .....

التقطت العدسات من جديد، صوراً للنجمين العالميين كاتي بيري وأورلاندو بلوم وهما يقضيان عطلة رومانسية على الشاطىء. وأكّد مصدر مقرب منهما لـ E ، أنهما قضيا وقتاً ممتعاً على الشاطىء، ما بين المرح واللهو من ناحية، والعشق والهوى من ناحية أخرى. https://www.instagram.com/p/BYl74WdBdLi/?taken-by=celebritywotnot النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاما، والتي كانت ترتدي قطعة بيكيني مثيرة، بدت سعيدة في هذا اللقاء الجديد الذي جمعها بصديقها السابق، علما أنه ليس اللقاء الأول لهما على الشاطىء، حيث سبق أن مارسا رياضة ركوب الأمواج هناك في أغسطس الماضي. ورغم أن النجمين لم يصدرا حتى الآن بيانا رسميا يؤكد عودتهما إلى بعضهما، إلا أنه لم

التقطت العدسات من جديد، صوراً للنجمين العالميين كاتي بيري وأورلاندو بلوم وهما يقضيان عطلة رومانسية على الشاطىء. وأكّد مصدر مقرب منهما لـ E ، أنهما قضيا وقتاً ممتعاً على الشاطىء، ما بين المرح واللهو من ناحية، والعشق والهوى من ناحية أخرى.
النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاما، والتي كانت ترتدي قطعة بيكيني مثيرة، بدت سعيدة في هذا اللقاء الجديد الذي جمعها بصديقها السابق، علما أنه ليس اللقاء الأول لهما على الشاطىء، حيث سبق أن مارسا رياضة ركوب الأمواج هناك في أغسطس الماضي. ورغم أن النجمين لم يصدرا حتى الآن بيانا رسميا يؤكد عودتهما إلى بعضهما، إلا أنه لم يعد خفيا على أحد، وخاصة بعد أن شوهدا معا أكثر من مرة مؤخرا. وكان قد تواجدا معاً في حفل المغني أد شيران في لوس أنجلوس، الذي أقيم في أغسطس الماضي، كما حضرا عيد ميلاد في نادي هوليوود، وقبل أن يظهرا مرة أخرى على متن دراجة بخارية واحدة، في لقاءات رومانسية حميمة، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك عودتهما لاستئناف قصة الحب. يذكر أن كاتي بيري وأورلاندو كانا قد تواعدا لمدة 10 أشهر، ثم أعلنا الانفصال في فبراير 2017، قبل أن يعودا معا من جديد في الفترة الأخيرة.
اترك تعليقاً