أخبار النجوم

انفصال يزن السيد عن زوجته للمرة الثانية !

انفصال يزن السيد عن زوجته للمرة الث...

تناقلت مواقع إخبارية خلال عيد الأضحى المبارك، نبأ انفصال النجم السوري يزن السيد عن زوجته "فلك" التي ابتعدت عن الوسط الفني مؤخراً. ويُعد هذا الانفصال الثاني للزوجين بعدما تم إعلانه سابقاً، عندما رفعت "فلك" دعوى طلاق في المحاكم السورية، وعاد السيد ليعلن عن ندمه لخطأ ارتكبه في حقها عبر برنامج تلفزيوني، وأعرب عن حزنه واشتياقه لابنهما "يعرب". ولم يدل الفنان حتى هذه اللحظة بأي تصريح حول خبر الطلاق، الذي انتشر أثناء تواجده مع عدد من النجوم في "سفينة النجوم". فيما تناقلت المواقع الاخبارية عن مصادر مقربة منهما أن سبب الانفصال هو الخيانة. والجدير بالذكر أن الفنان يزن السيد شارك خلال

تناقلت مواقع إخبارية خلال عيد الأضحى المبارك، نبأ انفصال النجم السوري يزن السيد عن زوجته "فلك" التي ابتعدت عن الوسط الفني مؤخراً.

ويُعد هذا الانفصال الثاني للزوجين بعدما تم إعلانه سابقاً، عندما رفعت "فلك" دعوى طلاق في المحاكم السورية، وعاد السيد ليعلن عن ندمه لخطأ ارتكبه في حقها عبر برنامج تلفزيوني، وأعرب عن حزنه واشتياقه لابنهما "يعرب".

ولم يدل الفنان حتى هذه اللحظة بأي تصريح حول خبر الطلاق، الذي انتشر أثناء تواجده مع عدد من النجوم في "سفينة النجوم".

فيما تناقلت المواقع الاخبارية عن مصادر مقربة منهما أن سبب الانفصال هو الخيانة.

والجدير بالذكر أن الفنان يزن السيد شارك خلال الموسم بمجموعة أعمال تلفزيونية منها "سنة أولى زواج" و "خاتون" وغيرهما فيما لم يحدد بعد خياراته للموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً