أخبار النجوم

أجمل الأحذية التي تألقت بها النجمات خلال حفل جوائز MTV VMAs 2017

أجمل الأحذية التي تألقت بها النجمات...

محتوى مدفوع

تألقت العديد من نجمات هذه السنة على السجادة بإطلالات ساحرة وجذابة خلال حفل توزيع جوائز الإم تي في لأفضل الفيديوهات الموسيقية لهذه السنة والذي استضافه مسرح "ذا فورم" بولاية "كاليفورنيا" يوم الأحد الماضي. وقد جمعنا لك سيدتي أبرز موديلات الأحذية الراقية التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء. تألقت النجمة هايدي كلوم بالحذاء المفضل لدى المشاهير من جيوسيبي زانوتي وهو عبارة عن صندل فضي لامع بكعب عال وحزام الكاحل ونسقته مع فستان من الدانتيل الذهبي من مجموعة دونداس لموسم ريزورت 2018. وفي الوقت نفسه، اختارت غال جادوت صندلا مزينا بأحزمة من جيانفيتو روسي أثناء تقديمها جائزة "الفيديو الموسيقي الأفضل لهذه السنة،

تألقت العديد من نجمات هذه السنة على السجادة بإطلالات ساحرة وجذابة خلال حفل توزيع جوائز الإم تي في لأفضل الفيديوهات الموسيقية لهذه السنة والذي استضافه مسرح "ذا فورم" بولاية "كاليفورنيا" يوم الأحد الماضي. وقد جمعنا لك سيدتي أبرز موديلات الأحذية الراقية التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء.

تألقت النجمة هايدي كلوم بالحذاء المفضل لدى المشاهير من جيوسيبي زانوتي وهو عبارة عن صندل فضي لامع بكعب عال وحزام الكاحل ونسقته مع فستان من الدانتيل الذهبي من مجموعة دونداس لموسم ريزورت 2018.

وفي الوقت نفسه، اختارت غال جادوت صندلا مزينا بأحزمة من جيانفيتو روسي أثناء تقديمها جائزة "الفيديو الموسيقي الأفضل لهذه السنة، ونسقت هذا الصندل البسيط مع فستان أنيق مطرز من برابال غورونغ.

في حين ارتدت ديمي لوفاتو كعبا كلاسيكيا مزينا بالخرز المزخرف من كاسيدي.

في المقابل، تألقت فانيسا هادجنز بصندل أحمر من الساتان بثلاثة أحزمة من صوفيا وبستر.

اترك تعليقاً