أخبار النجوم

ماليا أوباما تتعرض للمطاردة من عجوز بسبب صورة

ماليا أوباما تتعرض للمطاردة من عجوز...

ما إن وصلت ماليا أوباما، الابنة البكر للرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، إلى جامعة هارفرد الشهيرة في أول سنة دراسية لها، حتى بدأت في التعرض للمضايقات والمطاردات من الجماهير في شوارع بوسطن حيث تقع الجامعة. ووفقا لمعلومات أوردها موقع TMZ، وفقا لشهود عيان، اقتربت سيدة خمسينية يوم السبت الماضي من ماليا في أحد المطاعم لتطلب منها أخذ صورة سيلفي معها، لكن هذه الأخيرة رفضت بكل لطف وطلبت من السيدة أن تتركها وشأنها، فما كان من السيدة العجوز إلا أن ابتعدت عنها فعلاً ظنا من ماليا أنها احترمت رغبتها، لكن السيدة تربصت لها حتى غادرت ابنة أوباما المطعم فقامت بالتقاط صورة

ما إن وصلت ماليا أوباما، الابنة البكر للرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، إلى جامعة هارفرد الشهيرة في أول سنة دراسية لها، حتى بدأت في التعرض للمضايقات والمطاردات من الجماهير في شوارع بوسطن حيث تقع الجامعة.

ووفقا لمعلومات أوردها موقع TMZ، وفقا لشهود عيان، اقتربت سيدة خمسينية يوم السبت الماضي من ماليا في أحد المطاعم لتطلب منها أخذ صورة سيلفي معها، لكن هذه الأخيرة رفضت بكل لطف وطلبت من السيدة أن تتركها وشأنها، فما كان من السيدة العجوز إلا أن ابتعدت عنها فعلاً ظنا من ماليا أنها احترمت رغبتها، لكن السيدة تربصت لها حتى غادرت ابنة أوباما المطعم فقامت بالتقاط صورة لها من دون إذن منها.

عندما اكتشفت ماليا فعلة السيدة وأحست أن خصوصيتها قد انتهكت، توجهت إليها مباشرة وبحنق قائلة :"أتظنيني حيواناً في قفص كي تلتقطي لي صورة بهذه الطريقة؟".

وكانت ماليا البالغة من العمر 19 عاما قد توجهت الى جامعة هارفارد المرموقة يوم الاثنين الماضي، برفقة والديها باراك وميشيل أوباما (اللذين درسا أيضا في هذه الجامعة الشهيرة) ليساندا ابنتهما حتى تستقر في سكنها الجامعي الجديد.

وقد شوهد الزوجان اثناء زيارتهما للجامعة متخفيين في نظارات شمس سوداء، لعدم جذب الأعين إليهما لكن هذه الحيلة لم تمنع الناس من التعرف إليهما حيث تم التقاط صور للعائلة وهم يغادرون الحرم الجامعي.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن المنهج الدراسي الذي اختارته ماليا، ولكن حتماً ستكون الحياة مختلفة تماماً وغير هينة بالنسبة لها بعدما قضت ثمان سنوات من حياتها في البيت البيض.

اترك تعليقاً