أخبار النجوم

كيف بدت النجمات على إنستغرام هذا الأسبوع؟

كيف بدت النجمات على إنستغرام هذا ال...

محتوى مدفوع

اشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن في صورهن على موقع إنستغرام، كما تميزن في الحفلات وجلسات التصوير بالأناقة والرقي. جمعت "فوشيا" لك أجمل الإطلالات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي. رغم كل شيء تبقى الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، من أكثر الممثلات اللاتي يتمتعن بقوام مميز وممشوق، واختارت هذا الأسبوع خلال عطلتها باليونان، كروب توب باللون الأسود والذهبي أسود كشف عن نحافة خصرها، أرفقته مع بنطلون أسود واسع وحذاء رياضي مريح. https://www.instagram.com/p/BYOpZdnh5oW/?taken-by=ghadaabdelrazek النجمة اللبنانية إليسا، تألقت في إطلالتين مميزتين، الأولى بفستان أسود قصير، يعلوه قماش الدانتيل الطويل من توقيع مصصمها المفضل اللبناني العالمي إيلي صعب، وذلك خلال حفل

اشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن في صورهن على موقع إنستغرام، كما تميزن في الحفلات وجلسات التصوير بالأناقة والرقي.

جمعت "فوشيا" لك أجمل الإطلالات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي.

رغم كل شيء تبقى الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، من أكثر الممثلات اللاتي يتمتعن بقوام مميز وممشوق، واختارت هذا الأسبوع خلال عطلتها باليونان، كروب توب باللون الأسود والذهبي أسود كشف عن نحافة خصرها، أرفقته مع بنطلون أسود واسع وحذاء رياضي مريح.

https://www.instagram.com/p/BYOpZdnh5oW/?taken-by=ghadaabdelrazek

النجمة اللبنانية إليسا، تألقت في إطلالتين مميزتين، الأولى بفستان أسود قصير، يعلوه قماش الدانتيل الطويل من توقيع مصصمها المفضل اللبناني العالمي إيلي صعب، وذلك خلال حفل أحيته في فندق ريتز كارلتون في القاهرة، أما في حفلها الثاني، أطلت إليسا بفستان طويل بأرضية بيضاء، مغطى بالأزهار الملونة من تصميم دار أزياء إميليو بوتشي.

1 or 2 !? #ElissaiansWorld 💖🖤

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

أما النجمة اللبنانية نانسي عجرم فاختارت إطلالة صيفية تجمع كل الألوان لتعبر عن ألوان الصيف المبهجة في فستان طويل حمل توقيع ماركة Rosie Assoulin، يتألف من قطعتين، بلوزة قصيرة من دون أكمام، مع تنورة واسعة.

المطربة المصرية أنغام تألقت في حفل غنائي أحيته على مسرح RMC في الساحل الشمالي، بإطلالة كاجوال صيفية، وفضلت اختيار قطع ملابس شبابية تتماشى مع أجواء الساحل، فارتدت بلوزة برتقالية "كولد شولدر"، مع بنطلون جينز "شارلستون" وهو موضة تعود إلى السبعينيات من القرن الماضي، بأسلوب عصري.

#أنغام#غناء#نجاح#حفل#جمهور#مصر#الساحل_الشمالي

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

الممثلة المصرية دينا الشربيني اختارت البساطة في إطلالاتها بأحدث جلسة تصوير في لوك شبابي كاجوال يتخلله بعض الجرأة، بارتداء تيشيرت قطني معقود من الأمام أبرز خصرها.

مطلع هذا الأسبوع أحيت المطربة الإماراتية أحلام حفلًا ضخمًا على مسرح "والت ديزني" بالولايات المتحدة الأمريكية، واختارت له إطلالة بحجم المناسبة حملت توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيثُ تألقت بجمبسوت فضي اللون مشغول بأحجار الشواروفسكي.

من حفلي في لوس انجلوس #ahlamalshamsi #ahlam #losangeles

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وبعد غياب عادت الفنانة اللبنانية مادلين مطر لتبهر جمهورها بأحدث إطلالة لها من توقيع المصمم فؤاد سركيس، ارتدت خلالها فستانا بألوان صيفية اختارته لحضور حفل تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الشوف بلبنان.

أما النجمة الذهبية نوال الزغبي، فاختارت أن تطل على متابعيها من برشلونة بلوك مريح وبسيط، حيث ارتدت توبا ناعما باللون الرمادي الفاتح مع سترة سوداء، كما اعتمدت المكياج الرقيق، الذي أبرز جمالها.

https://www.instagram.com/p/BYPzcd6AhtP/?taken-by=nawalelzoghbi
اترك تعليقاً