أخبار النجوم

هل تتعمد غادة عبدالرازق إثارة الجدل بملابسها؟

هل تتعمد غادة عبدالرازق إثارة الجدل...

محتوى مدفوع

يبدو أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، فشلت في تطبيق قرار اعتزالها لمواقع التواصل الاجتماعي، الذي اتخذته بعد أزمة نشرها لفيديو يظهر أجزاءً حساسة من جسدها على إنستغرام. وعادت النجمة من جديد بشكل غير محدود للسوشال ميديا، إذ نشرت صورها بملابس جريئة خلال عطلتها في اليونان، وكأنها تتعمد إثارة غضب جمهورها. وتسبب نشر غادة لهذه الصور في هجوم حاد عليها من قبل متابعيها، الذين تعجبوا من تكرارها لنفس الأخطاء التي تسببت في اعتزالها مؤخراً لمواقع التواصل الاجتماعي. وتساءل متابعوها عن حجتها في نشر صور جريئة لها، وهل ما تزال تحت تأثير عقاقير الأمراض النفسية والأرق، مثلما أوضحت بعد نشرها بالخطأ فيديو

يبدو أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، فشلت في تطبيق قرار اعتزالها لمواقع التواصل الاجتماعي، الذي اتخذته بعد أزمة نشرها لفيديو يظهر أجزاءً حساسة من جسدها على إنستغرام.

وعادت النجمة من جديد بشكل غير محدود للسوشال ميديا، إذ نشرت صورها بملابس جريئة خلال عطلتها في اليونان، وكأنها تتعمد إثارة غضب جمهورها.

وتسبب نشر غادة لهذه الصور في هجوم حاد عليها من قبل متابعيها، الذين تعجبوا من تكرارها لنفس الأخطاء التي تسببت في اعتزالها مؤخراً لمواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل متابعوها عن حجتها في نشر صور جريئة لها، وهل ما تزال تحت تأثير عقاقير الأمراض النفسية والأرق، مثلما أوضحت بعد نشرها بالخطأ فيديو فاضح لها؟.

واضطرت عبدالرازق لحذف فيديو قامت بنشره على "إنستغرام" لرحلتها في اليونان، أثناء جلوسها أمام البحر بسبب ظهور عدة أشخاص شبه عراة، ما عرّضها لهجوم حاد.

وكانت محكمة جنح المعادي قررت يوليو الماضي تأجيل أولى جلسات محاكمة غادة عبدالرازق، لاتهامها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، إلى جلسة السابع من سبتمبر المقبل؛ لتقديم المستندات، وحضر المحامي سمير صبري رافع الدعوى أمام محكمة الجنح، فيما تغيبت الفنانة عن الحضور.

اترك تعليقاً