أخبار النجوم

بالفيديو.. جيني إسبر تتحدث لـ "فوشيا" عن جديدها الفني

بالفيديو.. جيني إسبر تتحدث لـ "فوشي...

كشفت النجمة السورية جيني إسبر في حديث مع موقع "فوشيا" عن جديدها للموسم الدرامي المقبل مبينة أنها تشارك في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد، إضافة إلى أنها ستشارك في مسلسل "جيران" مع المخرج عامر فهد. كما تحدثت إسبر عن علاقتها بابنتها، واهتمامها بمظهرها مؤكدة أنها تقف في صفّ ابنتها وخياراتها في الحياة. و أنها  لا يمكن أن تمنعها من دخول الفن لواختارت ذلك. مؤكدة على دعمها ومساندتها سواءً في الفن أو أي مجال آخر، معربة عن أمنيتها في أن تستطيع أن تقدم كل ما تحتاجه في طريق حياتها وفي دراستها ونجاحها. https://www.youtube.com/watch?v=fUBuf8XHVjM&feature=youtu.be

كشفت النجمة السورية جيني إسبر في حديث مع موقع "فوشيا" عن جديدها للموسم الدرامي المقبل مبينة أنها تشارك في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد، إضافة إلى أنها ستشارك في مسلسل "جيران" مع المخرج عامر فهد.

كما تحدثت إسبر عن علاقتها بابنتها، واهتمامها بمظهرها مؤكدة أنها تقف في صفّ ابنتها وخياراتها في الحياة. و أنها  لا يمكن أن تمنعها من دخول الفن لواختارت ذلك. مؤكدة على دعمها ومساندتها سواءً في الفن أو أي مجال آخر، معربة عن أمنيتها في أن تستطيع أن تقدم كل ما تحتاجه في طريق حياتها وفي دراستها ونجاحها.

اترك تعليقاً