أخبار النجوم

إليسا مسترخية وسط بحر الجونة.. فهل هي سعيدة بتفوقها على جنيفر لوبيز؟

إليسا مسترخية وسط بحر الجونة.. فهل...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة لها وهي تسبح في بحر مصر مع تعليق بسيط كان كفيلاً بتحريك جمهورها المنتشر في العالم العربي، حيث اكتفت بقول: "صباح الخير من مصر الجميلة". وبدت ملكة الإحساس بالصورة، مسترخية تماما بعيدا عن أجواء العمل، حيث كانت قد توجهت للجونة في مصر منذ مدة لتقضي إجازة مع بعض من أصدقائها، كما حرصت على مشاركة جمهورها لحظات انسجامها مع الطبيعة والبحر عبر إنستغرام. يشار إلى أن إليسا ستحيي مساء اليوم الخميس 24 أغسطس/آب حفلا كبيراً في العاصمة المصرية القاهرة، وتحديداً في فندق نايل ريتز كارلتون، على أن تحيي مساء الجمعة 25 أغسطس/آب حفلاً غنائياً ثانياً في

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة لها وهي تسبح في بحر مصر مع تعليق بسيط كان كفيلاً بتحريك جمهورها المنتشر في العالم العربي، حيث اكتفت بقول: "صباح الخير من مصر الجميلة".

وبدت ملكة الإحساس بالصورة، مسترخية تماما بعيدا عن أجواء العمل، حيث كانت قد توجهت للجونة في مصر منذ مدة لتقضي إجازة مع بعض من أصدقائها، كما حرصت على مشاركة جمهورها لحظات انسجامها مع الطبيعة والبحر عبر إنستغرام.

يشار إلى أن إليسا ستحيي مساء اليوم الخميس 24 أغسطس/آب حفلا كبيراً في العاصمة المصرية القاهرة، وتحديداً في فندق نايل ريتز كارلتون، على أن تحيي مساء الجمعة 25 أغسطس/آب حفلاً غنائياً ثانياً في مركب "بلو نايل" يشاركها فيه الفنان اللبناني وائل جسار، ومن المفترض أن تغني إليسا أجمل أغنيات ألبومها الغنائي الأخير "سهرنا يا ليل" بالإضافة لعدد من أغنياتها القديمة وأغنيات كبار النجوم، التي اعتادت إليسا أن تقدم أغنياتهم في جميع حفلاتها.

وفي جعبة إليسا، أيضاً حفل فني على مسرح الأولمبياد في نوفمبر/ تشرين الثاني في العاصمة الفرنسية باريس، وحفل آخر بتاريخ الـ24 من نوفمبر/تشرين الثاني في السويد.

على صعيد آخر، حققت ملكة الاحساس رقماً قياسيا الكترونيا جديداً بتقدمها على أشهر النجمات العالميات على موقع يوتيوب في رقم وصل الى 677,803,080 تفوقت فيه على جنيفر لوبيز، التي حصدت 588,225.801.

اترك تعليقاً