أخبار النجوم

بالفيديو..كيف مزجت بيونسيه بين أناقتها وعمل زوجها "جاي زي"؟

بالفيديو..كيف مزجت بيونسيه بين أناق...

محتوى مدفوع

دائماً ما تُشارك النجمة العالمية "بيونسيه" إطلالاتها ومجوهراتها عبر حسابها في إنستغرام مع 105 ملايين من مُتابعيها، وآخر هذه المُشاركات كانت قبل ساعاتٍ قليلة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، حيث ارتدت بيونسيه فُستانا أبيض قصيرا ذا تصميم لِباس فريق "جيرسي" للبيسبول، ووضعت على رأسها قبّعتهم البيضاء، بينما انتعلت حذاء رياضيا باللون البرونزي. https://www.instagram.com/p/BYJ1eX5gafs/?taken-by=beyonce واختارت نجمة أغنية Single Ladies ارتداء العديد من الأساور الألماسية الملونة، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية. وما ميّز هذا الفيديو عن غيره، هو إفصاح بيونسيه عن تدريبات زوجها مُغني الراب العالمي "جاي زي" لجولته الغنائية المُقبلة بعنوان أجدد ألبوماته 4:44، علماً بأنّها اختارت إحدى أغنياته

دائماً ما تُشارك النجمة العالمية "بيونسيه" إطلالاتها ومجوهراتها عبر حسابها في إنستغرام مع 105 ملايين من مُتابعيها، وآخر هذه المُشاركات كانت قبل ساعاتٍ قليلة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، حيث ارتدت بيونسيه فُستانا أبيض قصيرا ذا تصميم لِباس فريق "جيرسي" للبيسبول، ووضعت على رأسها قبّعتهم البيضاء، بينما انتعلت حذاء رياضيا باللون البرونزي.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

واختارت نجمة أغنية Single Ladies ارتداء العديد من الأساور الألماسية الملونة، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية.

وما ميّز هذا الفيديو عن غيره، هو إفصاح بيونسيه عن تدريبات زوجها مُغني الراب العالمي "جاي زي" لجولته الغنائية المُقبلة بعنوان أجدد ألبوماته 4:44، علماً بأنّها اختارت إحدى أغنياته "Caught Their Eyes" كموسيقى للفيديو.

يُشارُ إلى أنّ الثنائي العالمي قد اقتنى مؤخراً قصراً فاخراً في لوس أنجلوس بمساحة 30 ألف قدم مربّعة بتكلفة وصلت إلى 90 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً