بيونسيه تتباهى بمنحنياتها المثيرة بعد الإنجاب
بيونسيه تتباهى بمنحنياتها المثيرة بعد الإنجاببيونسيه تتباهى بمنحنياتها المثيرة بعد الإنجاب

بيونسيه تتباهى بمنحنياتها المثيرة بعد الإنجاب

نشرت المطربة الأمريكية بيونسيه، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا جديدة لها، بدت خلالها في قمة الإثارة.

ارتدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 35 عاما، في هذه الصور فستانا أحمر أوف شولدر، كشف عن ساقيها، مع صندل مخملي من توقيع سان لوران، واعتمدت أحمر الشفاه اللامع والعيون المكحلة، وتركت شعرها مجعدا بشكل كامل.

وبدا أن المغنية المعروفة تتباهى بمنحنيات جسدها، رغم وزنها الزائد بعض الشيء نتيجة الحمل، وإنجابها توأما، منذ شهرين تقريبا، وهي الزيادة التي لم تؤثر فيما يبدو على قوامها الممشوق ومنحنياتها المثيرة.

وتحاول النجمة العودة إلى وزنها قبل الولادة، عن طريق ممارسة الرياضة، وتناول الغذاء الصحي، حيث أكد مصدر مقرب، في تصريحات لـE، أنها تمارس رياضة ركوب الدراجات بانتظام، وهو ما يبرر قوامها المشدود، فضلا عن تناولها الأغذية الصحية والعصائر الطازجة، وهو ما يشير إلى إمكانية استعادة وزنها قبل الولادة خلال فترة قصيرة.

يذكر أن بيونسيه أنجبت توأمين أطلقت عليهما اسم "سير كارتر" و"رومي كارتر"، من زوجها مغني الراب جاي زي، يوم الـ15 من يونيو الماضي، علما أن لهما ابنة أخرى تدعى "بلو إيفي"، تبلغ من العمر 5 سنوات.

وكان آخر ظهور لبيونسيه برفقة ابنتها الصغيرة، في حفل زفاف مخرج أعمالها تود تروسو وصديقتها كريستينا تانغ، والذي أقيم الأسبوع الماضي، في كولورادو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com