أخبار النجوم

شاهدي.. مايا دياب وابنتها بـ"البكيني" في إسبانيا

شاهدي.. مايا دياب وابنتها بـ"البكين...

محتوى مدفوع

تقضي النجمة اللبنانية مايا دياب فترة استجمام قصيرة برفقة ابنتها "كاي" واثنتين من صديقاتها، على أحد الشواطئ الإسبانية بعيدًا عن أعين الإعلام، ولكن ابتعادها عن الإعلام لم يمنعها من مشاركة جمهورها بصور. شاركت دياب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، بصورة من الإجازة على متن يخت وظهرت ابنتها مرتدية مايوه بكيني، بينما ارتدت دياب "كاش مايوه" أسود من الدانتيل بدت فيه أكثر جاذبية. تأتي عطلة مايا دياب بعد حفل غنائي ضخم أحيته في منطقة بحمدون اللبنانية بمشاركة مواطنها النجم فارس كرم، وألهبت أجواء الحفل بإطلالة مثيرة مرتدية فستانًا مشقوقاً لأعلى الفخذ بشكل كشف كامل  إحدى ساقيها، وعقدا ماسيا يزين

تقضي النجمة اللبنانية مايا دياب فترة استجمام قصيرة برفقة ابنتها "كاي" واثنتين من صديقاتها، على أحد الشواطئ الإسبانية بعيدًا عن أعين الإعلام، ولكن ابتعادها عن الإعلام لم يمنعها من مشاركة جمهورها بصور.

شاركت دياب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، بصورة من الإجازة على متن يخت وظهرت ابنتها مرتدية مايوه بكيني، بينما ارتدت دياب "كاش مايوه" أسود من الدانتيل بدت فيه أكثر جاذبية.

تأتي عطلة مايا دياب بعد حفل غنائي ضخم أحيته في منطقة بحمدون اللبنانية بمشاركة مواطنها النجم فارس كرم، وألهبت أجواء الحفل بإطلالة مثيرة مرتدية فستانًا مشقوقاً لأعلى الفخذ بشكل كشف كامل  إحدى ساقيها، وعقدا ماسيا يزين رقبتها.

وفي سياق آخر، تستعد النجمة اللبنانية لتصوير كليب أغنيتها الأخيرة "تبعد عني" بعدسة المخرج سمير سرياني، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

اترك تعليقاً