أخبار النجوم

جيزيل بوندشين تشعل إنستغرام بـ"ساقيها"

جيزيل بوندشين تشعل إنستغرام بـ"ساقي...

أصبح "إنستغرام" منصة كبيرة لأجمل إطلالات المشاهير والجميلات مثل "جيزيل بونديشن" التي دائماً ما تشعل الموقع بإطلالتها الجذابة والملفتة من البكيني وفساتينها الرائعة. مؤخراً، أثارت الممثلة والعارضة البرازيلية إعجاب مستخدمي "إنستغرام" بنشر صورة لها بفستان جذاب عندما كانت في طريقها لمهرجان "ساو باولو". ووفقا لمجلة "فوغ"، ظهرت العارضة بفستان قصير ذو قصّة على شكل حرف v يتميز بلمعانه وجاذبيته، وقد كشفت عن ساقيها الطويلتين الجذابتين حيث أشعلت إنستغرام بجمالها. وظهرت "جيزيل" بابتسامة جميلة ومكياج هادئ وناعم جداً، وتركت خصلاتها الذهبية منسدلة، ولكن هل لاحظت حذاءها ذا الكعب العالي جداً؟ بالطبع تتعجبين كيف تحملته، ولكن عارضة "فيكتوريا سيكريت" معتادة على هذه

أصبح "إنستغرام" منصة كبيرة لأجمل إطلالات المشاهير والجميلات مثل "جيزيل بونديشن" التي دائماً ما تشعل الموقع بإطلالتها الجذابة والملفتة من البكيني وفساتينها الرائعة.

مؤخراً، أثارت الممثلة والعارضة البرازيلية إعجاب مستخدمي "إنستغرام" بنشر صورة لها بفستان جذاب عندما كانت في طريقها لمهرجان "ساو باولو".

ووفقا لمجلة "فوغ"، ظهرت العارضة بفستان قصير ذو قصّة على شكل حرف v يتميز بلمعانه وجاذبيته، وقد كشفت عن ساقيها الطويلتين الجذابتين حيث أشعلت إنستغرام بجمالها.

وظهرت "جيزيل" بابتسامة جميلة ومكياج هادئ وناعم جداً، وتركت خصلاتها الذهبية منسدلة، ولكن هل لاحظت حذاءها ذا الكعب العالي جداً؟ بالطبع تتعجبين كيف تحملته، ولكن عارضة "فيكتوريا سيكريت" معتادة على هذه الأطوال.

اترك تعليقاً