أخبار النجوم

شاهدي كيف أخفقت هؤلاء النجمات في اختيار المكياج المناسب!

محتوى مدفوع

رغم أن النجمات يُعتبرن مصدرًا لوحي وإلهام الكثيرات من معجباتهن في مختلف أنحاء العالم، إلا أنهن قد يكسرن تلك القاعدة ببعض الإطلالات الغريبة وطرق تطبيق المكياج الخاطئة.   وصحيح أن النجمات والمشاهير يتصدرن عالم المكياج ويظهرن دائماً بأبهى الإطلالات وسط العَامَّة، إلا أن إخفاقاتهن قد تكون فادحة ومثيرة للسخرية. وفيما يلي، جلبنا لكِ بعض صور النجمات اللاتي أخفقن في اختيار المكياج المناسب لبشرتهن، وهي الأخطاء التي من شأنها إثبات مدى العلاقة الوثيقة بين البشرة والمكياج، وفقًا لما نشرته مجلة "شي فيندز" النسائية.

رغم أن النجمات يُعتبرن مصدرًا لوحي وإلهام الكثيرات من معجباتهن في مختلف أنحاء العالم، إلا أنهن قد يكسرن تلك القاعدة ببعض الإطلالات الغريبة وطرق تطبيق المكياج الخاطئة.

 

وصحيح أن النجمات والمشاهير يتصدرن عالم المكياج ويظهرن دائماً بأبهى الإطلالات وسط العَامَّة، إلا أن إخفاقاتهن قد تكون فادحة ومثيرة للسخرية.

وفيما يلي، جلبنا لكِ بعض صور النجمات اللاتي أخفقن في اختيار المكياج المناسب لبشرتهن، وهي الأخطاء التي من شأنها إثبات مدى العلاقة الوثيقة بين البشرة والمكياج، وفقًا لما نشرته مجلة "شي فيندز" النسائية.

اترك تعليقاً