أخبار النجوم

تعرفي على ردة فعل سكوت ديسيك بعد لقاء بيلا ثورن وصديقها الجديد

تعرفي على ردة فعل سكوت ديسيك بعد لق...

التقى النجم العالمي سكوت ديسيك، بصديقته السابقة بيلا ثورن، مساء أمس الأحد، في حفل توزيع جائزة اختيار المراهقين، في لوس أنجلوس. يأتي هذا اللقاء بعد عدة أسابيع من آخر لقاء جمع بينهما، وتحديدا في منتصف شهر يوليو الماضي، في مدينة نيويورك. وظهرت النجمة العالمية بإطلالة شبابية لافتة، ابتداء من شعرها الأحمر المموّج، وانتهاء بأزيائها الشبابية، من خلال بنطلون من الجلد، وحمالة صدر سوداء ذات حوافٍ من الإستراس الفضّي، وسترة طويلة باللون الأسود، مع صندل أسود عالٍ، كما لفتت الأنظار بمكياجها ذي الألوان المبهجة، بدءا من ظلال العيون، ومرورا بالإستراس اللامع على جبهتها. ويبدو أن سكوت ديسيك لم يكن سعيدا في

التقى النجم العالمي سكوت ديسيك، بصديقته السابقة بيلا ثورن، مساء أمس الأحد، في حفل توزيع جائزة اختيار المراهقين، في لوس أنجلوس.

يأتي هذا اللقاء بعد عدة أسابيع من آخر لقاء جمع بينهما، وتحديدا في منتصف شهر يوليو الماضي، في مدينة نيويورك.

وظهرت النجمة العالمية بإطلالة شبابية لافتة، ابتداء من شعرها الأحمر المموّج، وانتهاء بأزيائها الشبابية، من خلال بنطلون من الجلد، وحمالة صدر سوداء ذات حوافٍ من الإستراس الفضّي، وسترة طويلة باللون الأسود، مع صندل أسود عالٍ، كما لفتت الأنظار بمكياجها ذي الألوان المبهجة، بدءا من ظلال العيون، ومرورا بالإستراس اللامع على جبهتها.

ويبدو أن سكوت ديسيك لم يكن سعيدا في هذا اللقاء مع صديقته السابقة، التي اصطحبت صديقها الجديد مغني الراب بلاكبير الشهير، والذي أمطرها بقبلاته على السجادة الحمراء.

ورغم قيام سكوت ديسيك بتبادل التحية والسلام مع المغني المعروف، إلا أن علامات عدم الرضا والسعادة كانت ظاهرة على ملامحه، عكس الصديق الجديد للنجمة العالمية الذي بدا في منتهى السعادة.

وكان سكوت ديسيك قد شوهد في الليلة نفسها، بصحبة امرأة شقراء، داخل سيارة مرسيدس بيضاء، في مغامرة نسائية جديدة للنجم العالمي، وهي المغامرات التي لا تنتهي منذ انفصاله عن صديقته السابقة وأمّ أولاده الثلاثة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان.

اترك تعليقاً