أخبار النجوم

الإنضمام للعائلة الملكية ليس سهلاً.. "ميغان ماركل" تواجه الضغوطات!

الإنضمام للعائلة الملكية ليس سهلاً....

التقت مجلّة "سانداي بيبول" Sunday People مؤخراً بزوج ابنة عم الأمير هاري "مايك تيندال"، الذي يمتلك الخبرة في الانضمام والتعايش مع العائلة الملكية البريطانية، حيث إنه زوج الأميرة "زارا". وتطرّق تيندال للحديث عن الحالة النفسية لحبيبة الأمير هاري "ميغان ماركل"، وعن الانهيار العصبي الذي ممكن أن يصيبها جرّاء دخول أجواء العائلة المالكة ذات التاريخ العريق. وأضاف مايك بأنّ ماركل تخضع للعديد من الضغوطات اليومية والفحوصات الدقيقة باستمرار، مما يشكل حملا ثقيلا وضغطا نفسيا كبيرا عليها، إلا أن أكثر ما يهم في الموضوع هو سعادة الثنائي هاري وميغان. كما وأشارَ تيندال مازحاً بأنّه يتطلع للقائها شخصيّاً للحصول على معلوماتٍ حصرية عن

التقت مجلّة "سانداي بيبول" Sunday People مؤخراً بزوج ابنة عم الأمير هاري "مايك تيندال"، الذي يمتلك الخبرة في الانضمام والتعايش مع العائلة الملكية البريطانية، حيث إنه زوج الأميرة "زارا".

وتطرّق تيندال للحديث عن الحالة النفسية لحبيبة الأمير هاري "ميغان ماركل"، وعن الانهيار العصبي الذي ممكن أن يصيبها جرّاء دخول أجواء العائلة المالكة ذات التاريخ العريق.

وأضاف مايك بأنّ ماركل تخضع للعديد من الضغوطات اليومية والفحوصات الدقيقة باستمرار، مما يشكل حملا ثقيلا وضغطا نفسيا كبيرا عليها، إلا أن أكثر ما يهم في الموضوع هو سعادة الثنائي هاري وميغان.

كما وأشارَ تيندال مازحاً بأنّه يتطلع للقائها شخصيّاً للحصول على معلوماتٍ حصرية عن مسلسلها "سوتس" Suits.

يُشارُ إلى أنّ الأمير هاري قد بدأ بمواعدة الممثلة العالمية ميغان ماركل منذ عامٍ تقريباً، وآخر نشاطاتهما سويّاً كانت رحلة السفاري الأفريقية، التي كانت احتفالاً بعيد ميلاد ماركل.

اترك تعليقاً