أخبار النجوم

الراقصة دينا: أُفضّل مصممي الأزياء المصريين.. وهذا هو رجلي الوحيد!

الراقصة دينا: أُفضّل مصممي الأزياء...

محتوى مدفوع

قالت الراقصة المصرية دينا، أنها تفضل دائما التعامل مع المصممين المصريين في أزيائها وخاصة في الحفلات حيث تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع معظمهم، موضحة أنها من عشاق عالم الأزياء والموضة والمكياج ومن أحب الألوان إلى قلبها الفوشيا بكل درجاته من الفاتح إلى الصاخب. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان " النخبة للإعلام العربي" أنها لا ترتبط في الوقت الحالي بأي علاقة عاطفية، مشيرة إلى أن الرجل في حياتها غير موجود خلال الفترة الحالية، باستثناء ابنها الذي يساندها في مشوار حياتها ويدعمها طوال الوقت. وعن آخر أعمالها الفنية الدرامية والسينمائية قالت دينا

قالت الراقصة المصرية دينا، أنها تفضل دائما التعامل مع المصممين المصريين في أزيائها وخاصة في الحفلات حيث تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع معظمهم، موضحة أنها من عشاق عالم الأزياء والموضة والمكياج ومن أحب الألوان إلى قلبها الفوشيا بكل درجاته من الفاتح إلى الصاخب.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان " النخبة للإعلام العربي" أنها لا ترتبط في الوقت الحالي بأي علاقة عاطفية، مشيرة إلى أن الرجل في حياتها غير موجود خلال الفترة الحالية، باستثناء ابنها الذي يساندها في مشوار حياتها ويدعمها طوال الوقت.

وعن آخر أعمالها الفنية الدرامية والسينمائية قالت دينا إنها في مرحلة قراءة مسلسل جديد صعيدي تجسد خلاله شخصية السيدة الصعيدية على شاشة التلفزيون لأول مرة، وفي السينما هناك فيلم عرض عليها ولم تتخذ بشانه قراراً بالموافقة حتى الآن لأنه من نوعية الأكشن.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان "النخبة للإعلام العربي" والذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والدراما الرمضانية لعام 2017 وكان في مقدمتهم فيفي عبده ودينا ومها أبو عوف وأحمد عدوية ومحمد نجاتي وباسم سمرة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً