هل كشف محمد عساف عن حبيبته؟
هل كشف محمد عساف عن حبيبته؟ هل كشف محمد عساف عن حبيبته؟
أخبار المشاهير

هل كشف محمد عساف عن حبيبته؟

فريق التحرير

يبدو أن محمد عساف محبوب العرب لا يكشف فقط عن قصة نجاحه في فيلمه المنتظر "يا طير الطاير" بل عن أسرار قلبه، وتحديداً قصة الحب التي كان قد أشار إليها في العديد من مقابلاته التلفزيونية، والتي اعترف فيها بأنها هي التي تركته.
ففي بعض لقطات "يا طير الطاير"، تظهر مشاهد للممثل الشاب الذي يجسد شخصية عساف مع فتاة، يقال إنها تلعب دور حبيبته السابقة التي تخلت عنه.
وعلى الرغم من أن عساف أو القائمين على الفيلم لم يشيروا إلى هذا الموضوع، فإن ما قد يؤكد هذا الأمرهي الأغنية التي يطرحها عساف في الفيلم بعنوان "مهما صار"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع المؤلف الموسيقي الفلسطيني حبيب شحادة حنّا.
الأغنية تعبر عن مدى اشتياق عساف لحبيته، حيث تقول كلماتها:
"مهما صار لو تتذكريني كيف بتذكرك.. مهما صار واحكي اخباري على مسمعك.. وحده الوقت بيكشف أسرار.. ما محي اسمك من عتبة هالدار.. بشوفك في الكل والكل فيكي.. كنت أتمنى الحب يقدر يحميكي.. في هالحب انا في هالحب انا.. آه مهما صار أكتر من مرة... هو الحب ع غفلة آه بيغيب.. وبتروح معه كام غصة فينا.. بكبر بخياله وببقى قريب.. بس برجع النا وبينادينا".
يذكر أن فيلم "يا طير الطاير"، سيعرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي الذي يقام بين 10 و20 سبتمبر المقبل في كندا. والفيلم من إخراج المخرج الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

اختطاف يوتيوبر شهير في "هايتي".. وهذا آخر ما نشره عبر حسابه