أخبار النجوم

بالفيديو.. من أراد الانتقام من الفنانة أبرار بتحطيم سيارتها؟

بالفيديو.. من أراد الانتقام من الفن...

وثقت الممثلة والإعلامية الكويتية، أبرار، قيام شخص مجهول بتحطيم سيارتها، وقالت عبر مقطع فيديو بثته، إنها "كانت متوجهة في طريقها إلى اجتماع قبل أن تفاجأ بأن زجاج سيارتها مكسور، وهو ما يعني ضرورة أخذ سيارتها إلى التصليح". وفوجئت أبرار أثناء توجيه كلامها لمتابعيها، بأن عجلة السيارة أيضا "نائمة"، كما رصدت عدة ضربات أخرى على السيارة، متسائلة عن الفاعل. وقالت، أبرار، إنها تتمنى أن تعرف الشخص الذي أقدم على هذه الفعلة، مضيفة أنها لا يمكنها أن تدرك أسباب فعلته. يذكر أن أبرار تعرضت قبل شهرين إلى موقف محرج، حين وقعت مشاجرة حامية بينها وبين زوجها على الهواء مباشرة، وطلبت منه الطلاق.

وثقت الممثلة والإعلامية الكويتية، أبرار، قيام شخص مجهول بتحطيم سيارتها، وقالت عبر مقطع فيديو بثته، إنها "كانت متوجهة في طريقها إلى اجتماع قبل أن تفاجأ بأن زجاج سيارتها مكسور، وهو ما يعني ضرورة أخذ سيارتها إلى التصليح".

وفوجئت أبرار أثناء توجيه كلامها لمتابعيها، بأن عجلة السيارة أيضا "نائمة"، كما رصدت عدة ضربات أخرى على السيارة، متسائلة عن الفاعل.

وقالت، أبرار، إنها تتمنى أن تعرف الشخص الذي أقدم على هذه الفعلة، مضيفة أنها لا يمكنها أن تدرك أسباب فعلته.

يذكر أن أبرار تعرضت قبل شهرين إلى موقف محرج، حين وقعت مشاجرة حامية بينها وبين زوجها على الهواء مباشرة، وطلبت منه الطلاق.

  https://www.youtube.com/watch?v=htOlSZVmCxg
اترك تعليقاً