أخبار النجوم

بالصور.. ريهانا ترتدي بكيني مرصعًا بالجواهر بـ"بربادوس"

بالصور.. ريهانا ترتدي بكيني مرصعًا...

تفتخر ريهانا بتراثها في بربادوس، وهي دولة تقع في جزر الكاريبي، وتعد مغنية البوب الأمريكية من أشهر الفنانات البرباديين، حيث عينت سفيرًا فخريًا للشباب والثقافة في بربادوس من قبل رئيس الوزراء الراحل ديفيد طومبسون عام 2009. https://www.instagram.com/p/BXhBNh0B_Y1/?hl=en&taken-by=rihannadaily   وبدت الفنانة الأمريكية مثيرة جداً خلال احتفالها بأكبر المهرجانات في  بربادوس وهو مهرجان الحصاد السنوي  Crop Over Festival. https://www.instagram.com/p/BXgapPFjSBi/?hl=en&taken-by=rihannadaily واستعرضت ريهانا البالغة من العمر 29 عامًا، جسدها ومفاتنها في بيكيني مرصع بالجواهر، وتجولت في شوارع مسقط رأسها، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ريهانا لم تفوت اغتنام الفرصة للتباهي بمنحنياتها الجديدة التي اكتسبتها مؤخرًا، وتلك التغيرات الطارئة على تطور أزيائها. https://www.instagram.com/p/BXgEgoSjgPW/?hl=en&taken-by=rihannadaily ريهانا

تفتخر ريهانا بتراثها في بربادوس، وهي دولة تقع في جزر الكاريبي، وتعد مغنية البوب الأمريكية من أشهر الفنانات البرباديين، حيث عينت سفيرًا فخريًا للشباب والثقافة في بربادوس من قبل رئيس الوزراء الراحل ديفيد طومبسون عام 2009.

https://www.instagram.com/p/BXhBNh0B_Y1/?hl=en&taken-by=rihannadaily  

وبدت الفنانة الأمريكية مثيرة جداً خلال احتفالها بأكبر المهرجانات في  بربادوس وهو مهرجان الحصاد السنوي  Crop Over Festival.

Breaking internet in 3...2...1...

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

واستعرضت ريهانا البالغة من العمر 29 عامًا، جسدها ومفاتنها في بيكيني مرصع بالجواهر، وتجولت في شوارع مسقط رأسها، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ريهانا لم تفوت اغتنام الفرصة للتباهي بمنحنياتها الجديدة التي اكتسبتها مؤخرًا، وتلك التغيرات الطارئة على تطور أزيائها.

💙💚💙💚💙

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

ريهانا الحائزة على جائزة غرامي، بدت واثقة من ملابسها الصارخة أكثر من أي وقت مضى، بعد مواعدة رجل الأعمال السعودي حسن جميل ابن الميلياردير عبداللطيف جميل.

اترك تعليقاً