أخبار النجوم

سميرة سعيد: نعم عرضوا عليّ المشاركة في "ذا فويس"

سميرة سعيد: نعم عرضوا عليّ المشاركة...

خرجت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن صمتها، وكشفت حقيقة المفاوضات التي تجري معها للاشتراك في برنامج "ذا فويس" بعد انسحاب نجومه شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي. وقالت سميرة سعيد إنه عرض عليها بالفعل المشاركة في "ذا فويس" ثم توقفت المفاوضات، لافتة إلى أنها لم تتخذ قراراً بعد بشأن الانضمام للجنة التحكيم من عدمه؛ لأن الموضوع لم يعد واضحًا أمامها. وأضافت النجمة المغربية في تصريحات صحفية على هامش مهرجان بعلبك أنها لن تستطيع إعلان موقفها النهائي خلال الوقت الحالي حتى تقف على أرض صلبة. ولفتت إلى أنها تستعد لإصدار ألبوم خليجي جديد انتهت من تسجيل 3 من أغانيه، ومن المقرر

خرجت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن صمتها، وكشفت حقيقة المفاوضات التي تجري معها للاشتراك في برنامج "ذا فويس" بعد انسحاب نجومه شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

وقالت سميرة سعيد إنه عرض عليها بالفعل المشاركة في "ذا فويس" ثم توقفت المفاوضات، لافتة إلى أنها لم تتخذ قراراً بعد بشأن الانضمام للجنة التحكيم من عدمه؛ لأن الموضوع لم يعد واضحًا أمامها.

وأضافت النجمة المغربية في تصريحات صحفية على هامش مهرجان بعلبك أنها لن تستطيع إعلان موقفها النهائي خلال الوقت الحالي حتى تقف على أرض صلبة.

ولفتت إلى أنها تستعد لإصدار ألبوم خليجي جديد انتهت من تسجيل 3 من أغانيه، ومن المقرر الانتهاء منه بشكل نهائي خلال الشتاء القادم.

ويواجه الموسم الرابع من "ذا فويس" أزمة شديدة بعد انسحاب نجومه كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب من لجنة التحكيم، ولم يتبق سوى عاصي الحلاني الذي لم يعلن موقفه النهائي حتى الآن.

اترك تعليقاً