أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2015

صور أطفال النجوم .. دجاجة تبيض ذهباً

يقول المثل الشعبي "ابن الوزير وزير"، لكن في الغرب قد يصبح "ابن النجم نجماً" أيضاً، حتى وإن كان لا يزال في "الحفاضة" ويرضع.
كيف لا والمجلات تتسابق على وضع صور أطفال المشاهير على أغلفتها، بل وتدفع مئات الآلاف وحتى الملايين في سبيل الحصول على أول صورة.
ولعل التنافس الكبير بين المجلات للحصول على الصورة الأولى لأطفال النجوم أسهم في ارتفاع فاتورة شراء الصور بشكل جنوني.
بالنسبة للمشاهير، فإن نشر صور أطفالهم بإرداتهم وبإشرافهم يجنبهم مطاردة عدسات مصوري الباباراتزي، من جهة، ويسمِّن أرصدتهم من جهة أخرى، خاصة إذا كنا نتحدث عن صور بملايين الدولارت.
"فوشيا" تكشف لك تسعيرة أشهر صور أطفال النجوم، وهي مبالغ سوف يسيل لها لعابك.

توأم أنجلينا وبراد





حققت صور توأمي أنجلينا جولي وبراد رقماً قياسياً في ثمن صور أطفال، إذ بلغت أول صورة تم نشرها للتوأمين نوكس وفيفيان 15 مليون دولار أمريكي، حيث اشترت صورهما كل من مجلة "بيبول" ومجلة "هالو" في عام 2008. وأكدت أنجلينا أنها تبرعت بالمبلغ كاملاً للأعمال الخيرية.



وهذه ليست أول مرة تبيع فيها أنجلينا صور أولادها، إذ اشترت مجلة "بيبول" صورة طفلها بالتبني باكس في عام 2007 بمبلغ مليوني دولار.



ومن قبل، حصدت صورة ابنتها شيلوه نوفيل، التي اشترتها مجلة "بيبول" عام 2006، أكثر من 4 ملايين دولار.

توأما جينفر ومارك





حقق ماكس وإيمي، توأما المغنينين جنيفر لوبيز ومارك أنطوني مفاجأة في بورصة صور أبناء النجوم والمشاهير، إذ اشترت مجلة "بيبول" صورتهما مبلغ 6 ملايين دولار،وذلك في عام 2008.

ابن كريستينيا وجوردان





بيعت صورة ماكس، ابن المغنية الأمريكية كريستيني أغيليرا من زوجها السابق جوردان براتمان 1.5 مليون دولار، وذلك لمجلة "بيبول" في عام 2008..

ابنتة نيكول وجويل





دفعت مجلة "بيبول" مليون دولار للحصول على الحق الحصري الأول لنشر صورة هارلو وينتر، ابنة نجمة المجتمع والممثلة نيكول ريتشي وجويل مادن، في عام 2008.

ابن بريتني وكيفن





قد لا تكون صورة شون بريستون، ابن المغنية بريتني سبيرز، وزوجها السابق كيفن فيدرلين باهظة على غرار أسعار صور أطفال النجوم الآخرين، حيث اشترتها مجلة "أوكيه" بنصف مليون دولار في عام 2005، وهو مبلغ أكدت بريتني أنها تبرعت به لضحايا إعصار كاترينا.

عربياً





لايبدو أن الفنانين في العالم العربي يستغلون صور أطفالهم ويبيعونها للمجلات على غرار نجوم الغرب، أو بالأصح لم يظهر إلى الآن أي فنان أو أي مجلة صرحت بهذا الخصوص، وإن ترددت قبل سنوات أقاويل أشارت إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قبضت حوالي ربع مليون جنيه مقابل ظهور صورة ابنتها مريم على غلاف مجلة "كاريزما، في عام 2010.