أخبار النجوم

تعرفي على الممثلة الإيطالية التي لا تكبر..

تعرفي على الممثلة الإيطالية التي لا...

الكثير ممن يشاهدون الممثلة الإيطالية باميلا براتي يظنون أنها في العشرينيات من عمرها على الرغم أنها ظهرت في كثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية منذ فترة طويلة. https://www.instagram.com/p/BXS4JEzjkYf/?taken-by=pamelaprati وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن البعض يعتقد أن باميلا عمرها نحو 20 عاما فقط في حين أنها في الواقع تبلغ الآن حوالي 58 عاما. وقالت الصحيفة :"ظهرت باميلا في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدى سنوات طويلة وهي تبدو وكأنها لا تكبر." https://www.instagram.com/p/BWxbaSFj3KH/?taken-by=pamelaprati وأشارت إلى أن باميلا تعد أيضا فتاة غلاف وأنها ظهرت كذلك في عدد من البرامج الكوميدية المثيرة في إيطاليا. وأضافت :"ارجعت باميلا سبب مظهرها الشاب إلى تناولها طعاما صحيا

الكثير ممن يشاهدون الممثلة الإيطالية باميلا براتي يظنون أنها في العشرينيات من عمرها على الرغم أنها ظهرت في كثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية منذ فترة طويلة.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن البعض يعتقد أن باميلا عمرها نحو 20 عاما فقط في حين أنها في الواقع تبلغ الآن حوالي 58 عاما.

وقالت الصحيفة :"ظهرت باميلا في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدى سنوات طويلة وهي تبدو وكأنها لا تكبر."

وأشارت إلى أن باميلا تعد أيضا فتاة غلاف وأنها ظهرت كذلك في عدد من البرامج الكوميدية المثيرة في إيطاليا.

وأضافت :"ارجعت باميلا سبب مظهرها الشاب إلى تناولها طعاما صحيا طوال حياتها وهذا المظهر جذب لها عددا كبيرا من المعجبين لدرجة أن عدد متابعي صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى 126 ألف شخص."

اترك تعليقاً