أخبار النجوم

يولاندا فوستر توضح حقيقة حمل جيجي حديد!

يولاندا فوستر توضح حقيقة حمل جيجي ح...

أشعلت تغريدة "يولاندا فوستر" موقع تويتر بعد انتشار شائعات حول حمل ابنتها "جيجي حديد" من نجم فريق الأولاد سابقاً والممثل الشهير "زين مالك". وانتشرت الشائعات مؤخراً حول حمل "جيجي" بعد أن قالت والدتها "يولاندا" (53 عاماً) في تغريدة على تويتر: "سأكون جد فخورة خلال 8 أشهر... إن الحياة نعمة". ولكن للأسف، على الرغم من أن الثنائي يعيشان حالة من السعادة، إلا أنهما لا يستعدان لاستقبال مولودهما قريباً. ووفقاً لمجلة "لايف آند ستايل ماغازين"، أوضحت "يولاندا" حقيقة الأمور على تويتر، حيث قالت: "بالطبع لا، فإذا كانت ابنتي حاملاً ستكون هي الشخص الذي يعلن عن ذلك ولست أنا". ❤️No of course not,

أشعلت تغريدة "يولاندا فوستر" موقع تويتر بعد انتشار شائعات حول حمل ابنتها "جيجي حديد" من نجم فريق الأولاد سابقاً والممثل الشهير "زين مالك".

وانتشرت الشائعات مؤخراً حول حمل "جيجي" بعد أن قالت والدتها "يولاندا" (53 عاماً) في تغريدة على تويتر: "سأكون جد فخورة خلال 8 أشهر... إن الحياة نعمة".

ولكن للأسف، على الرغم من أن الثنائي يعيشان حالة من السعادة، إلا أنهما لا يستعدان لاستقبال مولودهما قريباً.

ووفقاً لمجلة "لايف آند ستايل ماغازين"، أوضحت "يولاندا" حقيقة الأمور على تويتر، حيث قالت: "بالطبع لا، فإذا كانت ابنتي حاملاً ستكون هي الشخص الذي يعلن عن ذلك ولست أنا".

يذكر أن الثنائي تجنبا الأضواء في الفترة الأخيرة حتى قامت "بيري إدواردز" (24 عاماً) صديقة "زين" السابقة بالإشارة إليهما في حفلها بنيوزيلندا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن قررت تغيير كلمات أغنية "شاوت أوت تو ماي إكس" لكلمات أخرى تشير للثنائي.

missing mine 😊

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وكان "زين" و"بيري" قد تقابلا في برنامج "إكس فاكتور" العام 2011، وأعلنا عن علاقتهما في العام 2012 وخلال عام واحد عقدا خطبتهما، لكنهما انفصلا في العام 2015 ليبدأ علاقته مع "جيجي" لاحقاً في العام نفسه.

وفي فبراير، فتحت عارضة "فيكتوريا سيكريت" قلبها وتحدثت عن صديقها "زين"، وقالت: "لقد تقابلنا في حفلة عيد ميلاد صديق قبل بضع سنوات، ثم كان في نيويورك لحضور عرض فيكتوريا سيكريت ولكن العرض انتهى ولم يأت. فقلت إنني سأتحلى بالصبر وسأذهب للحفلة التالية للعرض، ولم يكن موجوداً".

وبعد ذلك بأسبوع ذهب الثنائي في أول موعد رومانسي لهما واشتعلت شرارة الحب بينهما بسرعة.

اترك تعليقاً