أخبار النجوم

ما القاسم المشترك بين نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب؟

ما القاسم المشترك بين نجوى كرم وشير...

محتوى مدفوع

في إطار "مهرجانات الأرز الدولية" في لبنان، أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حفلها  الغنائي متألقة بفستان من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، ويتميز هذا الفستان بلونه الأخضر المائل إلى التركواز، وهو لون نادراً ما تطل به الفنانة كرم. يُشار إلى أن الفنانة نجوى كانت قد أحيت العديد من الحفلات في الأيام القليلة الماضية، وكانت تصاميم نيكولا جبران رفيقة إطلالاتها. ومن جهة أخرى، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سهرة في مهرجان جرش بتونس، وأطلت على المسرح بفستان من تصميم نيكولا جبران، وتميز الفستان بلونه الأحمر الفاقع الذي جذب انتباه الجمهور وحاز على إعجابهم، ولطالما أحبت الفنانة

في إطار "مهرجانات الأرز الدولية" في لبنان، أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حفلها  الغنائي متألقة بفستان من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، ويتميز هذا الفستان بلونه الأخضر المائل إلى التركواز، وهو لون نادراً ما تطل به الفنانة كرم.

يُشار إلى أن الفنانة نجوى كانت قد أحيت العديد من الحفلات في الأيام القليلة الماضية، وكانت تصاميم نيكولا جبران رفيقة إطلالاتها.

ومن جهة أخرى، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سهرة في مهرجان جرش بتونس، وأطلت على المسرح بفستان من تصميم نيكولا جبران، وتميز الفستان بلونه الأحمر الفاقع الذي جذب انتباه الجمهور وحاز على إعجابهم، ولطالما أحبت الفنانة شيرين هذا اللون واعتمدته باستمرار في إطلالاتها.

إذاً، بين نجوى وشيرين قصة عشق لتصاميم نيكولا جبران، فمن برأيك كانت الأجمل؟

اترك تعليقاً