أخبار النجوم

فنانات ارتدينَ كاش مايوه "دانتيل".. أيهنّ أكثر إثارة؟

فنانات ارتدينَ كاش مايوه "دانتيل".....

محتوى مدفوع

مع قدوم فصل الصيف تسافر الفنانات للاستمتاع بعطلاتهنّ الصيفية أمام البحر للحصول على قسط من الراحة والتخلص من ضغوطات العمل التي يتعرضنَ لها طوال العام. وتتنافس الفنانات في ارتداء ملابس البحر المثيرة التي تبرز جمالهنّ وجمال أجسادهنّ المثيرة، وكان "كاش المايوه" الدانتيل هو الخيار المفضل للكثير منهنّ. نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورتها وهي ترتدي كاش مايوه أبيض من الدانتيل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثناء قضاء إجازتها، وهو ما أبرز أنوثتها. وكانت قد سبقتها الفنانة المصرية داليا البحيري وارتدت أيضاً كاش مايوه أبيض من الدانتيل، وهو ما ساعد على إبراز لون بشرتها القمحاوية بشكل مثير. أما الفنانة اللبنانية مايا

مع قدوم فصل الصيف تسافر الفنانات للاستمتاع بعطلاتهنّ الصيفية أمام البحر للحصول على قسط من الراحة والتخلص من ضغوطات العمل التي يتعرضنَ لها طوال العام.

وتتنافس الفنانات في ارتداء ملابس البحر المثيرة التي تبرز جمالهنّ وجمال أجسادهنّ المثيرة، وكان "كاش المايوه" الدانتيل هو الخيار المفضل للكثير منهنّ.

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورتها وهي ترتدي كاش مايوه أبيض من الدانتيل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثناء قضاء إجازتها، وهو ما أبرز أنوثتها.

وكانت قد سبقتها الفنانة المصرية داليا البحيري وارتدت أيضاً كاش مايوه أبيض من الدانتيل، وهو ما ساعد على إبراز لون بشرتها القمحاوية بشكل مثير.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فهي دائمًا ما تبحث عن التميز، حيث أطلت على جمهورها وهي ترتدي كاش مايوه أسود من الدانتيل، جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.

وكعادتها تألقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بارتداء كاش مايوه أبيض مكون من قطعتين مصنوعتين من الدانتيل، ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

واختارت الفنانة السورية جيني إسبر كاش مايوه أبيض على شكل فستان من الدانتيل لكي تبرز أنوثتها الطاغية.

الفنانة اللبنانية رولا سعد أطلت بكاش مايوه أبيض من الدانتيل، لكي تضفي على مظهرها المزيد من الجمال والأنوثة.

اترك تعليقاً