أخبار النجوم

بالفيديو.. ديانا حداد تكشف عن عمرها الحقيقي.. والجمهور لا يصدقها

بالفيديو.. ديانا حداد تكشف عن عمرها...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة ديانا حداد عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد عام 1976 أي أنها تبلغ الأربعين من عمرها، قائلة: "والله العظيم عمري 40 أحلف على القرآن". واضطرت ديانا حداد إلى الرد على تساؤلات جمهورها حول سنها، عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلقيها عدة تعليقات على صفحاتها بالسوشال ميديا تتساءل عن عمرها الحقيقي. وطالبت النجمة اللبنانية جمهورها بعدم طرح أي أسئلة عن عمرها مجدداً، متعجبة من قول البعض إنها بلغت الـ 50 والـ 60 من عمرها. وأضافت ديانا حداد أنها بدأت العمل في المجال الفني منذ سن الـ 17 عاماً، لافتة إلى أن عمرها المدون على

كشفت الفنانة ديانا حداد عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد عام 1976 أي أنها تبلغ الأربعين من عمرها، قائلة: "والله العظيم عمري 40 أحلف على القرآن".

واضطرت ديانا حداد إلى الرد على تساؤلات جمهورها حول سنها، عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلقيها عدة تعليقات على صفحاتها بالسوشال ميديا تتساءل عن عمرها الحقيقي.

وطالبت النجمة اللبنانية جمهورها بعدم طرح أي أسئلة عن عمرها مجدداً، متعجبة من قول البعض إنها بلغت الـ 50 والـ 60 من عمرها.

وأضافت ديانا حداد أنها بدأت العمل في المجال الفني منذ سن الـ 17 عاماً، لافتة إلى أن عمرها المدون على موقع "ويكيبيديا" مزور.

وعايدت الفنانة ديانا حداد مؤخراً عبر صفحتها على "إنستغرام" ابنتها صوفي بمناسبة عيد ميلادها الـ 21 بكلمات رقيقة للغاية، مع كشفها لصورة لها أظهرت جمال ونعومة إبنتها.

اترك تعليقاً