أخبار النجوم

أحلام تروّج لحفلها في لندن بهذه الطريقة!

أحلام تروّج لحفلها في لندن بهذه الط...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام طرح تذاكر مخفضة للطلاب الذين يتواجدون في لندن، حتى يتمكنوا من حضور حفلها التاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في السادس من أغسطس القادم. ونشرت أحلام عبر صفحتها على إنستغرام صورة دعائية للحفل، بالإضافة إلى الرابط الذي يمكن للطلاب من خلاله حجز التذاكر المخفضة للحفل. https://www.instagram.com/p/BXBV6i_hFzQ/?taken-by=ahlamalshamsi وقالت النجمة الإماراتية: "فتح بيع تذاكر الطلاب الذين يتواجدون في لندن لحفلي إن شاء الله بتاريخ 6/8/2017 وهي أسعار خاصة لكم أحبكم". وتحيي الفنانة أحلام خلال الفترة المقبلة حفلين أولهما على مسرح "بلاديوم" الأثري في لندن في السادس من أغسطس القادم، الذي لم يسبق لأحد الغناء فيه سوى نجمين هما فيروز

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام طرح تذاكر مخفضة للطلاب الذين يتواجدون في لندن، حتى يتمكنوا من حضور حفلها التاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في السادس من أغسطس القادم.

ونشرت أحلام عبر صفحتها على إنستغرام صورة دعائية للحفل، بالإضافة إلى الرابط الذي يمكن للطلاب من خلاله حجز التذاكر المخفضة للحفل.

وقالت النجمة الإماراتية: "فتح بيع تذاكر الطلاب الذين يتواجدون في لندن لحفلي إن شاء الله بتاريخ 6/8/2017 وهي أسعار خاصة لكم أحبكم".

وتحيي الفنانة أحلام خلال الفترة المقبلة حفلين أولهما على مسرح "بلاديوم" الأثري في لندن في السادس من أغسطس القادم، الذي لم يسبق لأحد الغناء فيه سوى نجمين هما فيروز وراغب علامة، والثاني على مسرح "والت ديزني" في لوس أنجلوس بأمريكا في الثامن عشر من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً