أمانة والي تحتفي بـ"ماورد" وتستعد لـ "وحدن"
أمانة والي تحتفي بـ"ماورد" وتستعد لـ "وحدن"أمانة والي تحتفي بـ"ماورد" وتستعد لـ "وحدن"

أمانة والي تحتفي بـ"ماورد" وتستعد لـ "وحدن"

احتفلت الفنانة السورية أمانة والي بالعرض الخاص لفيلم "ماورد"، من إخراج أحمد ابراهيم أحمد، مساء أمس الأربعاء في سينما سيتي بالعاصمة السورية دمشق.


وفي تصريح لموقع فوشيا، أعربت الفنانة أمانة والي عن سعادتها بوجود إنتاج سينمائي سوري على الرغم من العثرات التي تمرّ بالفن بشكل عام، مضيفة أن الإنتاج السينمائي لم يكن جيداً قبل الأزمة السورية ولم يزل يعاني بعدها، معتبرة أنه لايوجد صناعة سينما حقيقية تشبه ما وصلت إليه الدراما التلفزيونية في مراحلها وتطورها وتفوقها، موضحة في الوقت نفسه أن العمل السينمائي يكون حراً أكثر من التلفزيوني المحكوم والمقيّد بطلب القنوات العارضة، كما أنه لا يخضع لحرب العرض والطلب والتسويق.


وأوضحت الفنانة السورية أنها تؤدي في العمل شخصية "أمّ" تعمل كثيراً لأجل أسرتها، وهي شخصية تقليدية لكنها تتمتع بالقوة وتدافع عن حقها ولاتتخلى عنه.

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، أوضحت الفنانة أمانة والي أنها تستعد للبدء بتصوير دورها في مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور وإنتاج شركة سما الفن، مبينة أن العمل اجتماعي ومعاصر يسلط الضوء على مجموعة من السيدات اللواتي حين يختفي الرجل من حياتهن، يتحملن مسؤوليات كثيرة، في إطار تعويضهن عن غيابه.

كما كشفت الفنانة أن شخصيتها في العمل تمثل محور الشر، معربة عن سعادتها بالعمل، وبتفاؤلها بالنص وقوة الشخصيات وتفردها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com