أخبار النجوم

ميادة الحناوي في بيروت.. وهذا ما تنتظره

ميادة الحناوي في بيروت.. وهذا ما تن...

وصلت مطربة الجيل ميادة الحناوي مع فرقتها الموسيقية إلى لبنان، وذلك لإحياء حفل غنائي كبير ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في تعنايل – البقاع مساء الجمعة المقبل الـ28 من يوليو الجاري، ومن المفترض أن تقدم الفنانة السورية باقة من ألمع أغانيها التي انطبعت بذاكرة الأجيال، ومن ثم ستتوجه ميادة إلى الأردن للمشاركة في مهرجان الفحيص. ويُشار إلى أن آخر لقاء لميادة الحناوي مع عشاق صوتها كان في العام 2015، عندما أحيت ليالي مهرجانات بعلبك الدولية وذلك بعد غياب دام 13 عاماً عن الساحة اللبنانية. وعلى صعيد آخر، تنتطر الفنانة الحناوي قرار شركة إنتاج "عالم الفن" لإطلاق أغنياتها الجديدة التي قامت بتسجيلها

وصلت مطربة الجيل ميادة الحناوي مع فرقتها الموسيقية إلى لبنان، وذلك لإحياء حفل غنائي كبير ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في تعنايل – البقاع مساء الجمعة المقبل الـ28 من يوليو الجاري، ومن المفترض أن تقدم الفنانة السورية باقة من ألمع أغانيها التي انطبعت بذاكرة الأجيال، ومن ثم ستتوجه ميادة إلى الأردن للمشاركة في مهرجان الفحيص.

ويُشار إلى أن آخر لقاء لميادة الحناوي مع عشاق صوتها كان في العام 2015، عندما أحيت ليالي مهرجانات بعلبك الدولية وذلك بعد غياب دام 13 عاماً عن الساحة اللبنانية.

وعلى صعيد آخر، تنتطر الفنانة الحناوي قرار شركة إنتاج "عالم الفن" لإطلاق أغنياتها الجديدة التي قامت بتسجيلها في وقت سابق، ومن بينها أغنية لم تُبث لغاية اليوم وهي من ألحان الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي .

وعلى صعيد شخصي، نفت الحناوي الإشاعات التي تحدثت عن إصابتها بمرض مزمن، مؤكدة أنها قامت باتباع حمية غذائية مكثفة لخسارة وزنها قبل  لقاء جمهورها.

اترك تعليقاً